محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مايو، 2018 | آخر تحديث:
غادة عادل وكندة علوش

تحل كندة علوش الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء ضيفة على برنامج " تعشبشاي" الذي تنتجه شركة ليوميديا وتقدمه غادة عادل علي قناة dmc ، في حلقة خاصة بعنوان "رمضان جانا " تتحدث خلالها علوش عن شهر رمضان وذكرياتها معه، وكيف عاشته في سوريا ومصر؟

كما تتحدث كندة علوش عن أكثر الأشياء التي تميز رمضان في سوريا وتفتقدها في مصر، وأكثر شيء تحبه في أجواء هذا الشهر في مصر، وأول يوم صامت فيه وكم كان عمرها.

كما تحكي كندة عن أول شخص تتصل به وتقول له كل سنة وأنت طيب ورمضان كريم، والأكلات التي تفضل تجهيزها في رمضان، وهل زوجها عمرو يوسف يحب أكلها أم لا.

ويتناول اللقاء الحديث حول أعمالها التي تعرض في رمضان وأعمال زوجها، وهل يهتما بمشاهدة هذه الأعمال؟ وهل تتذكر الأعمال التي كانت تتابعها في رمضان قديما؟ كما يتطرق الحديث إلى مشوارها الفني بشكل عام والحلم الذي لم تحققه في مشوارها حتى الآن، والشخصية التي تتمني تجسيدها من خلال عمل درامي ولا يعرف عنها الجمهور كثيرا، وتتحدث أيضا عن الشهرة وعيوبها التي تعاني منها، وأكثر شائعة أزعجتها وضايقتها منذ بداية عملها في مجال الفن.

وفي الفقرة الثانية فقرة "المواهب الصغيرة" تستضيف غادة عادل وكندة علوش الطفلة الموهوبة هنا جودة بطلة رياضية عمرها 13 عاما، وبطلة العالم في لعبة التنس الطاولة تحت 13 عاما، والتي تتحدث عن مشوارها وحبها لهذه اللعبة والبطولات التي شاركت فيها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ابنة جاكي شان تلوم والدها وتكشف أنها مشردة بلا مأوى بسبب ميولها المثلية

الخريطة الكاملة لملسلات وبرامج إذاعة 9090 في شهر رمضان.. هنيدي ينافس سمير غانم ونجوم مسرح مصر