شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مايو، 2018 | آخر تحديث:
نيللي كريم

أعلنت إدارة "ستوديو ذات" أنها ستقدم جائزة بإسمها ضمن مسابقة مينتور العربية مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب، في دورتها الثانية التي تقام بالأردن.

تهدف مسابقة مينتور العربية إلى تشجيع المواهب الشابة التي تتراوح أعمارهم من 17-27 سنة على الإبداع الفني والابتكار، من خلال تطوير أفلام قصيرة تسلط الضوء على قضايا تهمهم، وكوسيلة للتعبير عن آرائهم حول مواضيع اجتماعية وتنموية هامة.

وتضم لجنة تحكيم نيللي كريم والمنتجة ماريان خوري والسيناريست عصام يوسف من مصر، والمخرج أمين درة من لبنان، والممثلة والمخرجة عهد كامل من السعودية وغيرهم.

"ذات" هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

اقرأ أيضا

بالصور- محمود الليثي يتحدى نجوم الأكشن ويوجه رسالة للسقا وكرارة وعز

مسلسل Lost in Space عندما تتحول مغامرة رائدة إلى عمل مستهلك