رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
مسلسل سلسال الدم

ينتظر الجمهور بشغف متابعة باقي الحلقات المتبقية من الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، الذي قررت قناة " MBC مصر" أن يدخل المنافسة في شهر رمضان المقبل مع الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم، بعد تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

قال مخرج المسلسل مصطفى الشال لموقع FilFan.com، "تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة، وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان".

وأضاف مخرج العمل: "من ضمن عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مصر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية وينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدا وينتظر النهاية، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية".

وتابع "دمج عناصر جديدة في المسلسل مثل شخصيات أحمد بدير ورانيا فريد شوقي ودمجها مع الخطوط الدرامية جعلت هناك حالة إضافية من عوامل الجذب والتشويق للعمل، وتوسع الصراع خلال الأحداث".

وأوضح أن قناة "MBC مصر" وجدت أنه من الأفضل ألا تكشف عن الجزء الأخير خلال الفترة الماضية لتدفع به للمنافسة في شهر رمضان، وأنه يتوقع أن يحقق نجاحا أكبر يضاف لنجاح الأجزاء السابقة التي تم عرضها.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"

بالفيديو- رامي وحيد يكشف سرا للمرة الأولى عن وفاة "فراج" في مسلسل "سلسال الدم"