رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
عاصي الحلاني

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أغنية مصورة للمطرب عاصي الحلاني "حب جنون"، يوم السبت 28 أبريل عبر قناتها الرسمية على YouTube.

أغنية "حب جنون" من كلمات أحمد عصام وألحان باسم يحيى، وتوزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومن إخراج هاس غدار، وتم تصويرها في لبنان وتحديدا في سد القرعون بالبقاع الغربي.

وانتهى عاصي الحلاني بداية شهر أبريل الجاري من تصوير أغنية "نسايم الحرية" وهي إهداء منه للشعب المصري، والأغنية من كلمات غانم جاد شعلان، وألحان عاصي الحلاني وتوزيع موسيقي حسن رحال.

وقدم عاصي الحلاني أغنية "نسايم الحرية" لأول مرة خلال حفله الغنائي الذي أحياه نوفمبر الماضي ضمن مهرجان و مؤتمر الموسيقي العربية الـ16، على خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

عاصي الحلاني بصدد التحضير لأغنية جديدة من ألحانه وقد أعلن عن تقديمها للمطربة شيرين عبد الوهاب لتغنيها بصوتها، وكشف عن أنها أغنية عاطفية وليست وطنية، وذلك بسبب تداول اخبار خاطئة خلال الفترة الماضية والتي تكهنت بغناء شيرين لأغنية نسائم الحرية بدلا منه.

يشار إلى أن عاصي الحلاني يشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء كل سبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

اقرأ أيضا

صورة- عاصي الحلاني يغني مع الأطفال في "نسايم حرية"

بعد خروجها من The Voice.. سهى المصري تشن هجوما على MBC وتكذب عاصي الحلاني