مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Infinity War

شهدت دور العرض الأمريكية الجمعة 27 أبريل طرح فيلم الأبطال الخارقين المنتظر Avengers: Infinity War الذي يجمع أكبر عددا من الأبطال الخارقين في عالم Marvel السينمائي.

تدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم، يقدم الأبطال الخارقين التضحيات اللازمة من أجل وضع حد لدمار "ثانوس" الذي يستهدف من خلاله نهاية الكون.

وبالطبع لأنه أكبر حدث ينتظره عشاق الأبطال الخارقين حول العالم، تصبح لكواليسه مذاقا خاصا ليرى الجميع كيف كانت العلاقات بين الأبطال الخارقين خلف الكاميرات وقضائهم الوقت في موقع التصوير برفقة بعضهم البعض، وهل كانوا مقسمين لفرق كما هو الحال في أحداث الفيلم؟

كل هذه التساؤلات أجاب عليها فيديو من الكواليس طرحته قناة Film Trailer Zone عبر موقع YouTube والذي يظهر كيف جاء لقاء المنتقمون مع حراس المجرة.

يبدأ الفيديو بلقاء كريس برات من حراس المجرة مع كريس هيمسورث من المنتقمين ويشير برات إلى أن تلك الفرصة جيدة للغاية والتي يتحالف فيها المنتقمون مع حراس المجرة من أجل انقاذ العالم.

ثم يتابع الفيديو مع لقاء آخر يجمع أبطال فيلم Iron Man، جوينث بالترو وروبرت داوني جونيور و جون فافرو، وتتحدث بالترو عن متعة العمل برفقة جونيور وفافرو وأن الثلاثي تجمعهم صداقة قوية.

ووصفت إليزابيث أولسن التجربة بانها ممتعة للغاية، بينما أشارت داناي غورورا إلى أن تجربة العمل مع اليزابيث أولسن رائعة وتثبت أن النساء بإمكانهن تجسيد الأبطال الخارقين كما وصفت كل النساء في هذا الفيلم بالرائعات.

ولكن جاء رد بيندكت كامبرباتش مختلفا فقد وصف كريس برات بأنه غير مضحك وممل للغاية ومزعج ايضا.

وعن علاقة روبرت داوني جونيور و بيندكت كامبرباتش وصفها جونيور بأنها كانت غريبة بعض الشيء في البداية ولكن بمرور الوقت أصبح معجبا بشدة بهذا الرجل.

ووصف جونيور التجربة ككل بانها مغامرة الحياة.

اقرأ أيضا
كل ما تود معرفته عن Avengers: Infinity War .. لماذا لم يتم السماح لـ توم هولاند بقراءة السيناريو كاملا؟