وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
فيفي عبده وعمرو أديب ومي كساب

أعرب المشاهير والفنانين عن دهشتهم من الانتصار المفاجئ الذي حققه نادي الزمالك على غريمه الأهلي بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة الذي جمعهما مساء الخميس 26 أبريل وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعلى ما يبدو أن فوز الزمالك على الأهلي بعد انقطاع 3993 يوما، أصابت الفنانين بدهشة بالغة نستعرضها معكم في السطور التالية.

لم تصدق مي كساب نفسها واعتبرت أن السر في تغيير فريق الزمالك للشورت الأبيض الذي اعتاد على ارتدائه طوال السنوات الماضية، إذ قالت: " شكل المشكلة كانت في الشورت، يا ريتنا حطينا له زهرة من زمان".

أما الفنانة الاستعراضية فيفي عبده فكتبت عبر حسابها على Twitter: "لقوا الرقاصة طايرة من فرحتها.. قالت لهم أول مرة أشيل صاجات".

وبالمثل كتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "في عز الغربة وفي قلب البرد تنزل دمعة فرحة غالية. الزمالك كسب يا شعب زمااااالك عائدوووووون".


الزمالك حقق المفاجأة وفاز على الأهلي بهدفين كابونجو كاسونجو وأيمن حفني، بعد انتظار 3993 يوما، فيما سجل للأهلي وليد سليمان من ركلة جزاء.

وحصد الزمالك نقطته الـ61 في 34 مباراة في الدوري لينفرد بالمركز الثالث، أما الأهلي فتوقف رصيده عند النقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسمه قبل 5 جولات، ويتبقى له مباراة واحدة.