رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 27 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي ومي كساب وصلاح عبد الله ونبيل الحلفاوي

انتهى لقاء الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام المصري، الذي أقيم يوم الخميس 26 أبريل بفوز الأخير بنتيجة 2-1، وشهد اللقاء مشاجرات عديدة بين لاعبي الفريقين حتى أن المحصلة في النهاية كانت 10 بطاقات صفراء لكلاهم.

جاءت ردود فعل الفنانين الذين تابعوا المباراة غاضبة بسبب سلوك اللاعبين فضلا عن المستوى الذي ظهر به الفريقان، ونستعرض بعض أراء الفنانين في السطور التالية:

يعرف عن الفنان صلاح عبد الله انتمائه لنادي الزمالك، ولكنه أكد عدم سعادته بفوز فريقه بعد المشاجرات التي حدثت في المباراة وسوء السلوك، إذ غرد عبر حسابه على Twitter، " مش فرحان لفوز الزمالك لأني زعلان جداً من سلوك اللاعبين، فعلاً لابد من وقفة، دي مش كورة دي خناقة سخيفة. شكلكم وحش قوي ومايصحش".


وطالب بطريقة ساخرة في تغريدة أخرى أن تقام المباريات المقبلة بدون لاعبين أيضا وليس بدون جمهور فقط.


تابعت مي كساب مباراة الأهلي والزمالك وأعربت عن استيائها أيضا بالسلوك الذي ظهر به اللاعبين وكتبت " ده مش ماتش دي خناقه شكلكم وحش قوي أنتم الاتنين، إيه الغل ده أمال لو ما كانش ماتش تحصيل حاصل لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم، ضيعتم فرحتنا بالشورت الجديد الله يسامحكم".


فيما هنأ نبيل الحلفاوي جمهور الزمالك بفوز فريقهم على بطل الدوري المصري، مؤكدا أنها من أسوء المباريات في تاريخ الفريقين على المستويين الفني والسلوكي وكتب: "رغم أنها من أسوأ لقاءات الفريقين فنيا وسلوكيا. مبروك للزمالك فوزه على بطل الدوري".


واحتفل محمد هنيدي بطريقته الكوميدية بفوز الزمالك على الأهلي، ونشر صورة له منذ طفولته وعلق عليها عبر Instagram، " الزمالك رجعلنا ذكريات آخر مرة فزنا فيها.. مبروك لينا".

اقرأ أيضا

نصيحة نبيل الحلفاوي للنادي الأهلي قبل لقاء الزمالك.. هذه توقعاته

بسمة بوسيل ودنيا بطمة تقودان حملة مقاطعة بسبب الغلاء في المغرب