مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
عدوية

حل المطرب محمد عدوية ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج NRJ Music Hub الذي يقدمه صبري زكي كل خميس من الخامسة حتى السابعة مساء، ليعلن عن إصدار ألبومه الجديد "سكوت خلاص".

وقال عدوية إنه يستغرق وقتا طويلا في التحضير لألبوماته، وأضاف: "أرى أن كل أغنية لها كلمات ولحن وتوزيع مختلف، ونفكر دائما في الجديد الذي نضيفه في اللحن".

وشدد "عدوية" على أنه لا يصدر الألبومات أو الأغاني بصفته تاجر يريد توزيع الألبوم، مؤكدا أنه لابد أن يقدم إبداعا من نوع ما، وأشار إلى أنه متواجد دائما في الحفلات ويعتمد فيها على أغانيه التي يعرفها الناس.

وأردف أنه يتمنى الوصول للعالمية مثل نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واصفا النجم المصري بأنه "شخصية مجتهدة وكسرت كل الحدود".

وكشف "عدوية" لـ"إينرجي" أنه يحضر الآن لأغنية لمحمد صلاح، قائلا: "محمد صلاح مثل أعلى لكل العالم وليس العالم العربي، وأحلم أن أكون عالميا وأقدم موسيقى للعالم كله".

وعن ألبومه الجديد، قال إنه يحمل اسم "سكوت خلاص"، وهي أغنية من كلمات ياسر حسنين، كاشفا أنه سيصور إحدى أغاني الألبوم فيديو كليب.

وغنى "عدوية" خلال حفل "إينرجي" أغاني حصرية من ألبومه الجديد، منها "حبيبي فين ما تكون"، كما أبدا سعادته بالحلقة وبفكرة الحفل المباشر وبحضور جمهور إلى الإذاعة.

وأبدى "عدوية" رفضه لأغاني المهرجانات قائلا: "يعني إيه مهرجانات"، مشيرا إلى أن ابنه يعزف إيقاع حاليا وأنه سوف يتأثر بثقافته الموسيقية وبما يسمعه في المنزل.

وأكد "عدوية" أن أغاني الفنان عمرو دياب، أكثر ما اعتاد أن يغنيه وهو صغير، بعد أغاني والده أحمد عدوية.

وحضر أحمد، نجل الفنان محمد عدوية الحفل، وشارك بفقرة على الطبلة التي يواظب على تعلمها منذ فترة، كما التقط نجل "عدوية" الصور التذكارية برفقة والده وأصدقائه بعد الحفل.

وحضر الفنان هشام عباس مبكرا لمشاهدة حفل عدوية قبل 3 ساعات من برنامجه "فاكر الغنوة دي" على "إينرجي"، وعبر عباس عن سعادته واستمتاعه بالحفل، وأشاد بصوت "عدوية" والتقط الصور التذكارية معه بعد الحفل.