نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
نادين

تعود الممثلة وراقصة البالية نادين للأضواء من جديد للمشاركة في أعمال فنية بعد سنوات من الاختفاء والاعتزال.

تشارك نادين في رمضان 2018 في مسلسل "ليالي أوجيني" مع ظافر العابدين وأمينة خليل، ليكون الظهور الأول لها منذ اعتزالها عام 2001.

حكت نادين عن تفاصيل غيابها وظروف عودتها وكشفت عن دور الممثلة منى زكي في هذه العودة خلال حلولها ضيفة على برنامج "السفيرة عزيزة" المعروض عبر قناة dmc.

في البداية قالت نادين إن قرار اعتزالها كان قرارها بمفردها، فهي لم تكن التقت بزوجها أو قام أحد بفرض هذا القرار عليها، بل بعد تقديمها لعدد من الأعمال في سنوات قليلة، وقفت وقفة مع نفسها لتفكر في المستقبل.

أضافت، أنها في هذا الوقت وجدت أنها تريد تكوين أسرة مستقرة بعيدا عن أجواء العمل الفني الذي لا يرتبط بمواعيد محددة، وبعد اتخاذها لهذا القرار تعرفت على زوجها وتزوجت وأنجبت 3 أبناء.

أما عن عودتها فكشفت دور الممثلة منى زكي في هذا الأمر، حكت أنه منذ 3 سنوات التصلت بها منى زكي وسألتها إن كانت تريد العودة للتمثيل، لتجيبها أنها تركته منذ فترة طويلة، لترد عليها منى وتقول إنه لا أحد يستطيع ترك التمثيل لكن كل ممثل ينتظر الدور الجيد الذي يجعله يعود من جديد.

بعد هذا الاتصال تحدثت مع زوجها وأولادها الذين دعموها كثيرا وأكدوا أنهم يريدون رؤيتها كممثلة مجددا، لكن لم يحدث أي شيء بعدها.

وبعد 3 سنوات فوجئت بإتصال من المخرج هاني خليفة يعرض عليها دورا في مسلسل "ليالي أوجيني" ويؤكد لها أن الدور مختلف ويمثل عودة جيدة لها، وبعد تفكير قررت أن تقبل.

أكدت نادين أنها جلست مع فريق العمل للوقوف على كافة تفاصيله وتحديد ما يناسبها ويناسب عودتها بعد غياب.

كانت نادين قررت الاعتزال في عام 2001، بعد سنوات قليلة من التواجد الفني، وقدمت مجموعة من الأعمال أشهرها فوازير "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نور، ومسلسل "خيال الظل"، وفيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي.

وبعد اعتزالها تفرغت نادين لأسرتها، ولممارسة رقص البالية في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى تدريسه للأطفال.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نادين تعود للأضواء والتمثيل مع "أبلة فاهيتا"

هكذا يطل أبطال "ليالي أوجيني" في رمضان 2018