محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 12 مايو، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 12 مايو، 2008
مادلين مطر

أكد المخرج أكرم فريد أنه تم الاستقرار على أول أسبوع من شهر يوليو المقبل لعرض فيلمه الجديد "آخر كلام" تأليف محمد حفظي، وبطولة المطربة اللبنانية مادلين مطر والفنان حسن حسني والطفلة منة عرفة.

قال المخرج أكرم فريد في تصريح خاص لموقع filfan.com: "يدور فيلم "آخر كلام" في إطار كوميدي خفيف، واستعنت فيه بعدد من المواهب الشابة التي تظهر لأول مرة مثل مدحت إسماعيل ووائل علاء".

وعن قصة الفيلم قال فريد: "تدور الفكرة الأساسية حول خوف الآباء على أبنائهم الذي يدفعهم في بعض الأحيان إلى منعهم من ممارسة حياتهم الشخصية بشكل طبيعي، ويحرص الفيلم على إرسال رسالة تؤكد على ضرورة منح الأبناء الحرية والفرصة للشعور بكيانهم وشخصيتهم".

وأضاف فريد أن أن مادلين مطر ستكون مفاجأة حقيقية في فيلم "آخر كلام" حيث ستظهر في شكل مختلف تماما تظهر به لأول مرة، كما ستكون مفاجأة في أسلوب تمثيلها وأدائها للدور.

وأشار فريد أن فيلم "آخر كلام " من إنتاج "السبكي فيلم" محمد السبكي، واستغرق تصويره شهرين، لكن المدة الفعلية للتصوير لم تتجاوز الأربعة أسابيع.

وعن أعماله القادمة قال فريد: "أنتظر أولا عرض "آخر كلام" لأطمئن على ردود الفعل حوله، ثم سأبدأ بعدها في قراءة بعض السيناريوهات لاختيار العمل القادم بإذن الله".