أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
جيمس كاميرون في صورة من تصميم موقع Comic book

في الوقت الذي ينتظر فيه كثيرون طرح فيلم Avengers: Infinity War، متوقعين أن يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي، عبر آخرون عن ضيقهم من سيطرة أفلام الأبطال الخارقين المنتجة من قبل شركة Marvel على صناعة السينما في هوليوود.

وكان من بين المنزعجين، المخرج جيمس كاميرون، الذي تمنى توقف إنتاج هذه النوعية من الأفلام، وفقا لما جاء على موقع Indiewire.

وقال: "أتمنى أن نمل من سلسلة Avengers في القريب العاجل، وذلك ليس لأنني لا أحب هذه الأفلام. ولكن هناك قصصا أخرى تستحق أن نرويها، إلى جانب قصص الرجال الذين يتحدون الموت ويدمرون المدن لمدة ساعتين..".

وانتقل بالحديث إلى سلسلة Avatar التي يعمل حاليا على إعداد وإخراج أجزائها الأربعة الجديدة، وأكد أن القصة تركز على الدراما العائلية وتتابع الأجيال، مشبها إياها بسلسة The Godfather.

وأوضح: "إن الأجزاء الجديدة مختلفة تماما عن الجزء الأول. وصحيح أن المكان لا يزال واحدا، لكن هناك أشياء جديدة نرغب في عرضها لم يراها المشاهد من قبل ولم يتخيلها أصلا".

وكان مخرج فيلم Titanic، هاجم من قبل فيلم Wonder Woman المنتج من قبل شركة DC Comics، قائلا: "كل هذا الاحتفاء بالفيلم يعد مضللا للغاية، فالشخصية أيقونة مستنسخة، تفعل كل ما يمكن أن يفعله أي ممثل رجل.. وهذا لا يعني أنني لم أحب الفيلم، ولكنه بالنسبة لي خطوة إلى الوراء".

اقرأ أيضًا:
جيمس كاميرون يكشف عن دور كيت وينسلت في فيلم Avatar 2.. لهذا السبب ضرب هارفي وينستين

برادلي كوبر يحكي كيف قايضته ليدي جاجا.. ودي نيرو يشيد بأول أفلامه