رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
حسام صدام ونشوان طلال

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني، بعد وفاة الموزع الموسيقي العراقي حسام صدام الذي لقي مصرعه في حادث سير أثناء تواجده في دبي، ووفاة الموزع الموسيقي نشوان طلال إثر تعرضه لازمة قلبية، والاثنان وافتهما المنية اليوم السبت 21 أبريل وكان الفارق بينهما ساعات قليلة.

تلقى عدد من مطربي الوطن العربي نبأ رحيل الموسيقيين العراقيين بصدمة كبيرة، والتي يستعرضها لكم موقع FilFan.com في السطور التالية.

كتبت ديانا حداد عبر حسابها على Instagram: "اليوم استيقظت على خسارة لإخوان وأصدقاء في الوسط الفني، وفاة اثنين من أهم الموسيقيين اللي مروا بمشواري الفني ومشوار معظم الفنانين ( أخي الموسيقي والفنان الخلوق حسام صدام ) وأخي الموزع الموسيقي والفنان الخلوق ( نشوان طلال ) فرق بينهم ساعات الأول حادث وسيارته واقفة على الطريق والثاني سكتة قلبية".

وأضافت: "اثنين من أطيب الناس ومن خيرة الناس إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمكم ويصبر أهاليكم وأولادكم إلى جنة الخلد يا أخواني . ادعوا لهم بالرحمة والمغفرة".

فيما نعت المطربة العراقية شذى حسون الموسيقيين حسام صدام ونشوان طلال ووصفت رحيلهما بالنبأ المفجع، كتبت عبر حسابها على Instagram: "لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، فجعت اليوم بخبر وفاة الموزع العراقي الكبير #نشوان_طلال و العازف العراقي الصديق #حسام_صدام.. الله يرحمهم و يجعل مثواهم الجنة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ... #خبر_مفجع".


ونشر المطرب الاماراتي حسين الجسمي صورة الموسيقيين الراحلين وودعهما بكلمات حزينة عبر حسابه على Instagram، "عرفناهم بابتسامتهم الدائمة وبحسن أخلاقهم ونقاء القلوب.. رحلوا عنا جسداً رحمهم الله .. دعواتنا الصادقة لهم بالرحمة ولذويهم بالصبر والسلوان".

كما نعتهما المطربة الإماراتية أحلام ونشرت صورتهما عبر حسابها على Twitter، مشيرة إلى انها تعاونت مع الموسيقي حسام صدام كثيرا وجمعتهما صداقة قوية.


ونعت المطربة المغربية دنيا بطمة الموسيقيين العراقيين التي جمعتها معهما صداقة وتعاون فني منذ بدايتها.

وودعت المطربة الأردنية ديانا كرزون الموسيقي نشوان طلال ونشرت صورته عبر حسابها على موقع Twitter وعلقت عليها: "لله يرحمه".


وبكلمات مؤثرة ودع الملحن الإماراتي خالد ناصر صديقه نشوان طلال، والذي جمعتهما إعمال فنية عديدة معا.

اقرأ أيضا

ابنة احمد رمزي تودع شقيقها بهذه الكلمات

فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية