مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل، 2018 | آخر تحديث: السبت، 21 أبريل، 2018
دواين جونسون

يتمتع الممثل الأمريكي دواين جونسون بشعبية كبيرة، ولديه العديد من المعجبين ولكن هناك معجبة واحدة جذبت انتباهه مؤخرا.

كاتي كيلزنبرج طالبة في مدرسة ثانوية بولاية مينيسوتا أرادت أن يصبح حفل تخرجها مميزا برفقة الممثل الأمريكي، نشرت كيلزنبرج فيديو عبر صفحتها على Twitter تظهر فيه وهي ترتدي زي "ذا روك" وتقول فيه أنها من أكبر معجبي جونسون ولديها مقتنيات كاملة تحمل صوره وطلبت منه حضور حفل التخرج برفقتها.


وردا منه على ذلك الطلب نشر نجم Rampage، فيديو عبر صفحته على Instagram يعتذر فيه لـكاتي نظرا لأنه لا يستطيع حضور حفل تخرجها بسبب انشغاله بتصوير Jungle Cruise في هاواي.

وأبدى الممثل الأمريكي إعجابه بهذه الفتاة وثقتها بنفسها نظرا لأن السيدات دائما ما يصبحن أكثر خجلا امامه لذا كان عليه أن يقدم شيئا مميزا لـ كاتي.

لذا قرر الممثل البالغ من العمر 45 عاما تأجير مسرح بالكامل سعة 232 مقعدا يقع بالقرب من منزل كاتي حتى يتسنى لها التمتع بعرض خاص لفيلم Rampage برفقة أصدقائها وأقربائها كما أن الفشار والحلوى والصودا مجانا".

ويصور الممثل الأمريكي حاليا فيلم Jungle Cruise، الذي يستند إلى واحدة من أشهر معالم مدينة ديزني لاند التي تمنح زوارها جوا من المتعة والمغامرة حيث الأجواء الإفريقية الساحرة التي تشمل نهر النيل والكونغو ومنطقة الأمازون في أمريكا الجنوبية.

قصة الفيلم تدور حول رحلة مجموعة من المسافرين عبر غابة Jungle Cruise المليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة.

اقرأ أيضا
دواين جونسون: لن أتزوج صديقتي لأنها حامل

دواين جونسون يعترف: هذا الفيلم كارثة حقيقية في مسيرتي الفنية