شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 20 أبريل، 2018
مايا دياب

تعرضت مايا دياب لانتقادات بعد تصرف اعتبره البعض غير لائقا منها في مطار بيروت الدولي.

وانتشر فيديو لمايا دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه تتخطى طابور الانتظار في المطار، ونشرت الصحفية والإعلامية راشيل كرم الفيديو عبر صفحتها بـ Facebook ووجهت انتقادات شديدة للمطربة اللبنانية.

ومن ناحية أخرى حلّت اللبنانية مايا دياب مؤخرا ضيفة على برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم، عبر إذاعة "فايم اف ام" لتتحدث عن أغنيتها الجديدة "صديقة إلي" وعن أعمالها المقبلة.

في بداية الحلقة، لفتت مايا دياب أن الجمهور صدم بمضمون أغنية "صديقة إلي" خاصة بعدما طرحتها في عيد الحب. وأن الأغنية تتكلم عن الحب وأن الانسان الذي يخون، يفعل ذلك باسم الحب. وشددت أن ليس هذا هو الهدف من الموضوع بل لتعرّف الجمهور على أن هذه الحقيقة موجودة في المجتمع.

وشكرت مايا الشاعر والملحن فارس اسكندر على الأغنية. وأكدت أنها بكت عندما سمعت موضوعها لأول مرة لانها تجسد حقيقة ستصل إلى الجمهور. وعبرت عن صدمتها للوهلة الأولى لأن الأغنية كتبها رجل، وأنها في موضوع الخيانة لا تنصف المرأة أو الرجل.

ورداً على سؤال كم مرة عاشت هذه الواقعة في حياتها، اعترفت مايا بأنها عاشت هذه الواقعة مرة واحدة في حياتها.

ورداً على سؤال حول اتجاهها لدعم المرأة، شددت مايا ان موضوعها الجديد هو مساعدة النساء. واكدت ‏إن المرأة يجب ان تكون قوية في حياتها وأن تكون متعلمة لأن العلم يحررها مادياً وفكرياً عندئذ تستطيع المرأة ان تدير ظهرها عندما يخطئ احدهم بحقها.

اقرأ أيضا

صورة- مايا دياب في طفولتها.. هل تغيرت ملامحها؟

مايا دياب تهاجم فضل شاكر: إرهابي وقح