مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
مايلي سايرس وجينيفر أنستون

بعض المشاهير لا يجدون حرجا في التحدث عن تجربتهم مع تعاطي المخدرات على الرغم من أن هذا الأمر قد يسبب لهم العديد من الانتقادات من قبل جمهورهم.

ومن بين هؤلاء المشاهير جستن تيمبرليك لذي اعترف بأن تدخين الماريجوانا يجعل عقله يتوقف عن التفكير وغيره من المشاهير ممن اعترفوا بتدخينهم الماريجوانا وصدموا جمهورهم بتلك التصريحات.

كاميرون دياز

اعترفت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز بأنها كانت وسنوب دوج يرتادان نفس المدرسة الثانوية وكان يكبرها بعام وقد اعتادت أن تشتري منه الماريجوانا.

مايلي سايرس

كشفت المغنية الأمريكية مايلي سايرس أنها كانت تتعاطى الماريجوانا لأنها أرادات التخلص من شخصية "هانا مونتانا" التي ظلت معروفة بها لسنوات، وقالت عنها أنها تجعلك أكثر سعادة وترغب في أن تكون مع الأصدقاء.

جينيفر أنستون

اعترفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون في مقابلة لها مع مجلة Rolling Stone بأنها كانت تستمتع بتدخين الماريجوانا من حين لآخر، وهي تفعل كل شيء باعتدال لذا لا ضرر من ذلك.

جستن تيمبرليك

قال المغني الأمريكي جستن تيمبرليك في مقابلة له مع مجلة Playboy، أن ما جعله يلجأ للماريجوانا هو أنها تجعله يتوقف عن التفكير وتقوده للراحة والاسترخاء وأن لديه عقل يحتاج إلى التوقف عن التفكير من وقت لآخر.


ليدي جاجا

في مقابلة اذاعية سابقة صرحت ليدي جاجا بأنها في فترة من الفترات كانت مدمنة على الماريجوانا لتخفيف الشعور بالتعب وكي تأخذ ابداعاتها إلى مستويات جديدة في الاستديو وتقول جاجا: أدمنت عليها في فترة من الفترات لأن ذلك مرتبط بالتغلب على القلق وهو شكل من أشكال العلاج الذاتي وكنت أدخن ما يصل إلى 15 أو 20 سيجارة ماريجوانا يوميا".

ريانا

دائما ما تعبر ريانا عن تقديرها للماريجوانا عن طريق مشاركة متابعيها صورا لها وهي تدخن الماريجوانا عبر Twitter و Instagram، وخلال لقائها مع مجلة Elle عام 2013 صرحت المغنية الأمريكية بأنها تريد إظهار حياتها الحقيقية للعلن كي لا تقع ضحية في يوم من الأيام.

سنوب دوج

بالطبع لا يمكن أن تخلو القائمة من المغني الأمريكي سنوب دوج المعروف بتدخينه الماريجوانا منذ مدة طويلة واعترف أن تدخينها يجعله يشعر شعور لا مثيل له.

زين مالك

في مقابلة له مع مجلة ES عام 2016، اعترف المغني البريطاني زين مالك بالانغماس في تدخين الماريجوانا من وقت لآخر لتساعده في موسيقاه، ويقلو مالك: أجد أن الماريجوانا تساعدني في الابتكار وهي جزء من حياتي فيما يتعلق بأشياء معينة".

اقرأ أيضا
مشاهير رفضوا التعري والمشاهد الحميمية ولجأو لـ "دوبلير" .. أحدهم استعان بزوجته

10 صور تكشف حقيقة أكثر المشاهير وسامة في هوليوود.. عمليات التجميل تفعل الكثير