مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
أوليفيا وايلد وجوليا روبرتس

بعض أفلام هوليوود نرى بها مشاهد حميمية، ولكن مالا يعرفه الكثيرون أن هناك بعض الأفلام لم يؤدي أبطالها مشاهد التعري أو المشاهد الحميمية بأنفسهم.

من الاستعانة بالدوبلير "الممثل البديل" إلى تقنيات الكمبيوتر إليك قائمة النجوم ممن رفضوا آداء مشاهد التعري والمشاهد الحميمية.

كيرا نايتلي

طلبت الممثلة الأمريكية كيرا نايتلي الإستعانة بممثلة بديلة لتأدية مشاهدها العارية في فيلم Domino عام 2005، واشترطت نايتلي أن تكون الممثلة البديلة تمتلك جسدا يشبه جسدها بل أفضل قليلا.

جوليا روبرتس

تمت الإستعانة بعارضة الأزياء شيلي ميشيل لـتأدية المشاهد الجريئة للممثلة الأمريكية جوليا روبرتس في فيلم Pretty Woman عام 1990، وقالت روبرتس لمجلة US الأمريكية "أرفض الظهور عارية هذا ليس مناسبا لي".

لوك ويلسون

طلب الممثل الأمريكي لوك ويلسون الإستعانة بممثل بديل ليظهر جسده بالكامل في إحدى مشاهد فيلم My Super Ex-Girlfriend عام 2006، واختار ويسلن الممثل البديل بنفسه وكان أكثر لياقة.

كريس هيمسورث

استعان الممثل كريس هيمسوورث بزوجته عارضة الأزياء إلسا باتاكي لتأدية المشاهد الحميمية بفيلم Thor: The Dark World عام 2013 بدلا من الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان التي كانت تصور مشاهد فيلم آخر في هونج كونج.

ناتالي بورتمان

استعانت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان بطالبة أيرلندية تدعى كارولين دافيز لآداء مشاهدها الجنسية ومشهد قفزها في البحيرة شبه عارية في فيلم Your Highness عام 2011.

كيفن كوستنر

عندما رفض الممثل الأمريكي كيفن كوستنر تصوير مشهد السباحة عاريا في فيلم Robin Hood: Prince of Thieves عام 1991، تمت الإستعانة بممثل بديل.

ليزلي مان

استعان منتجي فيلم The Change-Up بتقنيات الكمبيوتر لتصميم صور لجسد الممثلة الأمريكية ليزلي مان في إحدى المشاهد العارية بالفيلم وبإستخدام التقنيات تم تحسين جسدها.

درو باريمور

رفضت درو باريمور آداء المشاهد العارية في فيلم Poison Ivy عام 1992بسبب توترها وتمت الإستعانة بممثلة بديلة ولكن باريمور أبدت انزعاجها فيما بعد وقالت أنها تمتلك جسدا أفضل من الممثلة البديلة.

آن بانكروفت

رفضت الممثلة الأمريكية الراحلة آن بانكروفت الظهور عارية وآداء مشاهد الإغراء في فيلم The Graduate عام 1967، وتمت الإستعانة بممثلة بديلة وكان لـ آن حق الإعتراض على جودة وطول مشاهد التعري الذي تقوم به الممثلة البديلة.

جيسيكا ألبا

لتصوير مشاهد التعري في فيلم Machete عام 2010 ارتدت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا سروالا تحتيا أبيض اللون وبإستخدام تقنيات الكمبيوتر تم حذف السروال، وأثارت هذه الواقعة جدلا حول مستقبل التعري في السينما.

أنجي ديكنسون

استعانت الممثلة الأمريكية أنجي ديكنسون بممثلة بديلة لآداء مشاهدها الجريئة في فيلم Dressed to Kill عام 1980، وأبدت ديكنسون انزعاجها من كشف الأمر لأن ذلك يدمر الخيال لدى المشاهد.

أوليفيا وايلد

تمت الاستعانة بتقنيات الكمبيوتر لتصميم صور لجسد الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد لتأدية مشاهدها العارية بفيلم The Change-Up وكان دور وايلد هو الإختيار بين الصور.

ويليام دافو

استخدم الممثل الأمريكي ويليام دافو ممثلا بديلا لأحد المشاهد العارية في فيلم Antichrist عام 2009، وقال المخرج عن تلك الخطوة أن جسد دافو جيد أكثر مما ينبغي.

آن آرتشر

كشفت الممثلة الأمريكية آن آرتشر عن استعانتها بممثلة بديلة لآداء مشاهدها العارية في فيلم Body of Evidence عام 1995، وبررت ذلك بتخطيها الأربعين من عمرها، في الوقت الذي أدت فيه مادونا مشاهدها الجنسية بنفسها في الفيلم.

اقرأ أيضا
مديرة أعمال ماريا كاري تشكو من تحرشها الجنسي بها

بعد 3 أيام من خيانته لها.. كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى من لاعب كرة السلة تريستان طومبسون