مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
ماريا كاري ومديرة أعمالها السابقة

مع احتمالات حدوث مشاكل قانونية تلوح في الأفق بين ماريا كاري ومديرة أعمالها السابقة ستيلا ستولبر، قررت المطربة الرد على إدعاءات مديرة أعمالها التي كانت اتهمتها بالتحرش الجنسي بها وأنه فصلتها بشكل تعسفي في منتصف عقدها الذي يستمر لـ 3 سنوات.

وجاء رد ماريا كاري من خلال بيان رسمي جاء فيه: تم انهاء عمل ستيلا ستولبر كمديرة أعمال ماريا بسبب فشلها في أداء وظيفتها بفعالية واساءة خدمة موكلتها، ولم تكن ستيلا في فترة تعاقدها".

وأضاف البيان: لقد نشرت ستيلا شائعات كاذبة، ونحن لن نرد على الأكاذيب والتهديدات".

ولم يستجيب محامو ستولبر على الفور لهذا البيان.

بعد تعاونهما معا لمدة 3 سنوات انفصلت المغنية الأمريكية عن مديرة أعمالها عام 2017، وأصدر الثنائي بيانا مشتركا جاء فيه أنهما شريكين في عدد من المشاريع التجارية وسوف يستمران في دعم بعضهما البعض بخصوص هذا الشأن.

ورغم ذلك قدم محامو ستولبر مذكرة للمحكمة مؤخرا يدعون فيها خرق بنود التعاقد وانتهاك الحقوق المدنية من قبل ماريا كاري وأنها تدين لمديرة أعمالها بملايين الدولارات.

كما زعمت ستولبر في أوراق المحكمة أن المغنية الأمريكية كانت تعاني من مشاكل تعاطي المخدرات، كما أنها لم تتناول دواء لعلاج الاضطراب النفسي ثنائي القطب.

وصرحت ستولبر لموقع Tmz بأن مغنية All I Want for Christmas Is You كانت في كثير من الأحيان تتعرى وتقوم بأفعال جنسية أمامها، كما اتهمتها بفصلها بشكل غير عادل في منتصف عقدها الذي يستمر لـ 3 سنوات.

ومن جانبه نفى المتحدث باسم ماريا كاري تلك الإدعاءات في تصريحه لموقع Tmz قائلا: "إذا تم رفع تلك الإدعاءات التافهة التي لا أساس لها من الصحة، فسوف ندافع عن موقف المغنية الأمريكية بكل قوة".

وكشفت المغنية الأمريكية ماريا كاري مؤخرا أنها مصابة بالاضطراب النفسي ثنائي القطب لسنوات وتحديدا منذ عام 2001، وأنها لم تتقبل المرض إلا مؤخرا وهي الآن تتلقى العلاج بانتظام.

ورغم أن المرض تم تشخصيه عام 2001 عندما دخلت المستشفى بسبب الانهيار الجسدي والعصبي الذي تعرضت له، إلا أن كاري رفضت تصديق التشخيص وظلت تقنع نفسها أنها على ما يرام.

وخلال حوارها مع مجلة PEOPLE قالت كاري "لم أرد تصديق ذلك. حتى وقت قريب كنت أعيش في إنكار وعزلة وخوف دائم من أن شخصا ما سيفضح أمري.

اقرأ أيضا
ماريا كاري لم تكن الوحيدة.. هؤلاء كشفوا عن معاناتهم مع الاضطراب النفسي

مديرة أعمال ماريا كاري تشكو من تحرشها الجنسي بها