محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
نجوم الراديو في رمضان

تسعى العديد من المحطات الإذاعية لتقديم محتوى مختلف خلال شهر رمضان، وخاصة المسلسلات الإذاعية التي حققت نجاحا طوال الفترة الأخيرة.

كما يقدم هذه الأعمال الإذاعية العديد من نجوم التمثيل، وذلك نظرا للشعبية التي يتمتعون بها أو لأصواتهم المميزة والتي تجذب المستمعين.

وهذا العام تعاقدت عدد من الإذاعات على بعض المسلسلات، سيشارك فيها مجموعة من نجوم التمثيل، نرصد أهمها، والتي تم التعاقد عليها بالفعل حتى الآن.

لإذاعة نجوم FM

تعاقدت الإذاعة على مسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم، وهو من إنتاج شركة "راديو وان"، كما تعاقدت على مسسل آخر بطولة الفنان أحمد فهمي من إنتاج "شادي مقار".

إذاعة 90,90

فيما تعاقدت الإذاعة مع الفنان محمد هنيدي على مسلسل من إنتاج "راديو وان"، ومسلسل آخر للفنان عمرو سعد من إنتاج "راديو وان" أيضا.

DRN

تعاقدت الإذاعة مع الفنانة يسرا على مسلسل من إنتاج "راديو وان"، ومسلسل آخر للفنان ماجد الكدواني إنتاج شركة "راديو وان"أيضا.

شبكة راديو النيل

تعاقدت الإذاعة على مسلسل بطولة كل من شيماء سيف ومحمود الليثي وهو من إنتاج " وان ثاوزند" للمنتج محمد شعبان، كما تعاقدت على مسلسل آخر بطولة الفنان علي ربيع.

كما بدأت هذه الإذاعات في التعاقد على البرامج الحوارية والترفيهية التي سيتم إذاعتها طول شهر رمضان، والتي تضم أيضا نخبة من الإذاعيين والفنانين سيتم الكشف عنهم قريبا.

اقرا أيضا

تغيير خطة البرامج في شبكة راديو النيل بعد تولي طارق أبو السعود الإدارة