وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
نيللي كريم

حلت الممثلة المصرية نيللي كريم ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" الذي يقدمه على قناة ON tv.

واعترفت نيللي كريم في الحلقة التي عرضت مساء الأربعاء 18 أبريل أنها تعرضت بالفعل لوعكة صحية استلزمت المكوث في المستشفى لبضعة أيام.

قالت نيللي: "أصبت بدور برد استمر مدة طويلة جدا، كلما أتماثل للشفاء أصاب به مرة أخرى حتى شعرت بتعب شديد ولم استطع أن أوقف التصوير لأن رمضان اقترب، ظللت أقاوم التعب حتى لم أعد أحتمل".

تابعت: "ذهبت للطبيب وأخبرني أنني مصابة بالتهاب رئوي، فاضطررت أن أخضع للعلاج في المستشفى، وهي نفس الإصابة التي تعرضت لها العام الماضي في نفس الوقت... عندما تمرض تحتاج على الأقل أسبوع للتعافي في المنزل خاصة عندما يكون مرضا شديد، لكن مع التصوير الأمر صعب جدا، خاصة بسبب حجز أماكن التصوير ومواعيد الممثلين الآخرين ورمضان لن ينتظرك".

كانت نيللي كريم قد طمأنت جمهورها وأكدت لهم أنها بخير دون الكشف عن سبب مرضها، ونشرت عبر حسبها على Instagram صورة قديمة لها، وكتبت لتوجه شكرها لكل من سأل عنها مؤكدة أنها أفضل الآن وخرجت من المستشفى وعادت لاستكمال تصوير مسلسلها.

تشارك نيللي في رمضان 2018 بمسلسل "اختفاء" وهو من بطولة هشام سليم وبسمة ومحمد علاء، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب".

اقرأ أيضا:

صورة- نيللي كريم تدخن سيجارة في الملصق الأول لمسلسل "اختفاء"

التفاصيل الكاملة لشائعة عودة نيللي كريم لزوجها.. هكذا انتشرت