محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي للإعلان عن مفاجأة جديدة خلال ساعات، يتم التحضير لها مع إحدى شركات الاتصالات الكبرى.

وعلم FilFan.com أن إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر قد توصلت لاتفاق مع الفنان المصري محمد حماقي، وأن الشركة بدأت التحضير لمشروع جديد سيتم الإعلان عنه قريبا.

من ناحية أخرى، طرح الفنان محمد حماقي أغنية جديدة ضمن الحملة الدعائية الجديدة لمكافحة الإدمان، والتي يقدمها دائما محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

الأغنية تم تقديمها بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان في مصر، والذي نشر الحملة الدعائية الجديدة عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان الفنان عزيز الشافعي ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.

ويشارك حماقي حاليا كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice الذي يُعرض عبر شاشة MBC في الثامنة والنصف مساء السبت أسبوعيا، ويشاركه في لجنة التحكيم كلا من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني.

وبدأت السبت 7 أبريل أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج The Voice والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر يوم السبت من كل أسبوع.

كما يتابع حماقي تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في موسم صيف 2018.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"انت حبيبي"، "اللي اختارة قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".


اقرأ أيضا

صورة- أوس أوس يظهر اليوم مع إليسا في برنامج The voice

خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة