ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 10 يوليو، 2005
منى زكي

نفى المخرج عثمان أبو لبن علاقته بالخلافات التى نشبت بين مصطفى شعبان ومنى زكي بسبب شريط كواليس فيلم "أحلام عمرنا" ، والذى بدأت قناة روتانا الفضائية إذاعته الأسبوع الماضي، كما نفى المخرج أيضاً علاقته بخلافات منى مع المنتج أشرف الزغبي لعدم إلتزام الأخير بوضع صورة واسم بطلة فيلمه على ملصق الفيلم الدعائى بالشكل اللائق.

أبو لبن أكد في تصريحاته لـfilbalad.com يوم الأحد أنه لم يكن يعلم بمحتوى شريط الفيديو الخاص بكواليس الفيلم ، والذي ظهر من خلاله بطل الفيلم مصطفى شعبان بصورة مكثفة عن بقية طاقم العمل ، حيث أوضح أبو لبن "شعبان قام بتسليم الشريط لقناة روتانا سينما أثناء وجودي في الهند ، لقد تحدثت مع مصطفى وعاتبته على هذا التصرف ، لأبدأ في إعداد نسخة جديدة من الكواليس ، تم عرضها بالعديد من القنوات الفضائية قبل عدة أيام".

وفي رد من جانبه على ما تردد بشأن غضب منى زكي من حذف بعض مشاهدها بالعمل أكد أبو لبن أنه فوجىء بغضب منى رغم أن أحداث الفيلم تبدأ وتنتهى بصورتها ، وأنه لم يحذف من الفيلم سوى مشهدين لها، أحدهما به عيب تقني في الصورة ، والآخر به عيب في الصوت ، وأضاف "كل ما أعرفه هو أن غضب منى موجه إلى شركة الإنتاج ، وليس تجاهي".

أبو لبن ختم تصريحاته بأنه رفض الإستعانة بممثلة أخرى غير منى في عملية الدوبلاج على الرغم من الخلافات التي نشبت بينها وبين شركة الإنتاج ، وهي الخلافات التي منعت منى من القيام بعملية الدوبلاج لثمانية مشاهد كاملة بالفيلم.

يذكر أن "أحلام عمرنا" حقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى 3 مليون جنيه خلال 5 أسابيع عرض ، ويحتل المركز السابع في ترتيب إيرادات شباك التذاكر المصري في التقييم الأسبوعي لـ filbalad.com.