رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء قرار الرقابة بتصنيف فيلم "علي بابا" للفئة العمرية 16+، خلال تواجده في برنامج "معكم منى الشاذلي".

قال كريم: "الفيلم لم يتضمن أي مشاهدة خارجة حتى يتم تصنيفه تحت هذه الفئة العمرية، ولكن ما حدث هو أن الرقابة قررت ذلك بسبب فكرة العمل نفسها وهو أن يكون (علي) أنجب الفتاة التي تجسد دورها آيتن عامر، بشكل غير شرعي وهو مازال شابا صغيرا".

قال فهمي إنه يحافظ دائما على لياقته البدنية، ولكن بسبب تصوير فيلم "علي بابا" تطلب الامر أن يتواجد بشكل مكثف داخل صالة الجيمانزيوم لمدة عام كامل، وتناول أنواع محددة من الأطعمة حتى تخرج شخصية "علي" بهذا الشكل لتناسب طبيعة الدور.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويفاجأ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينات، والتي تحصل على حكم قضائي يفيد بأنه والدها، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجية له.

اقرأ أيضا

صورة- كريم فهمي يوجه رسالة شكر لزوجته


إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما ليوم الجمعة 6 أبريل.. كريم فهمي في الصدارة وبيومي فؤاد يطارده