رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
محمود العسيلي

طرح المطرب محمود العسيلي أحدث أغنياته المصورة بعنوان "في حتة تانية" والتي انتهى من تصويرها في الفترة الماضية بشوارع رومانيا.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، توزيع علي فتح الله، وهي من إخراج إبراهيم حدرج، وتدور فكرة الأغنية حول شاب يغادر القاهرة من أجل لقاء حبيبته في بلد أوروبي.

كان محمود العسيلي انتقد مؤخرا بعض جماهير كرة القدم ممن يصنفون لاعبي المنتخب المصري حسب الأندية التي ينتمون إليها سواء أهلي أو زمالك.

ويبدو أنه لم يعد يتحمل التعليقات والانتقادات التي تأتي له بمجرد حديثه عن أي موضوع سواء اجتماعي أو رياضي أو سياسي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقرر عسيلي أن يرد على الجميع وكتب تغريدة أخرى قال فيها إنه إذا تحدث في أمور سياسية يقال له أن يهتم بالغناء، وإذا تحدث عن الرياضة يقال له ركز في الفن وحتى عندما يتحدث في الغناء والموسيقى يقال له من أنت لتتحدث عن هذه الأمور، ليطلب من جمهوره ألا يستمروا في متابعته حتى يستريح ويرتاح الجميع.

جدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح آخر أعماله الغنائية بعنوان "هي" عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب، وهي من كلمات العسيلي وشيكو وألحانه وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدروج.

اقرأ أيضا

محمود العسيلي لمنتقديه: أعملولي Unfollow

صورة- محمود العسيلي في كواليس تصوير أحدث أغنياته "في حتة تانية"