محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
هيثم شاكر

قرر الفنان هيثم شاكر طرح ألبومه الغنائي الجديد في فصل الصيف 2018، وتحديدا بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وأكد هيثم شاكر لـFilFan.com أنه يتابع حاليا المراحل النهائية من إعداد الألبوم لكي يلحق بالطرح في الموعد المحدد، وهو منتصف شهر يوليو المقبل.

وكشف هيثم أن الألبوم من المقرر أن يضم 10 أغنيات، على الرغم من تنفيذه لأكثر من ذلك، ولكنه يرغب في طرح 10 أغنيات فقط في الألبوم، على أن يتم طرح الأغاني المتبقية بعدها مع الاحتفال ببعض المناسبات.

كما يجري هيثم شاكر حاليا مفاوضات ومشاورات مع فريقين لتصوير إحدى أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الفريق الأول من أوكرانيا أما الفريق الثاني فمن إيطاليا، وسيتم الكشف عن الفريق النهائي خلال الأيام المقبلة.

وكان هيثم شاكر قد طرح صورة عبر حسابه على Instagram للإعلان عن موعد طرح الألبوم، لكنها صورة غير رسمية والغرض منها هو التشويق فقط.

ويتعاون هيثم شاكر في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ومحمد عاطف، ومن الملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن، بالإضافة للموزعين تميم وتوما ونادر حمدي وشريف مكاوي وأحمد إبراهيم.

وكان هيثم شاكر قد طرح مع مطلع عام 2014 آخر ألبوماته الغنائية، وحمل اسم "أحلى قرار"، والذي شهد عودته للساحة الفنية بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، وضم الألبوم 14 أغنية.

اقرأ أيضاً

هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد

بالفيديو- هيثم شاكر يغني لغادة عبد الرازق في عيد ميلادها