محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 مايو، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 مايو، 2008
الصورة من اليمين: محمد القماح، المنتج أحمد الدسوقي، جنات وإيساف - تصوير: شريف صبري

قرر المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" طرح أول كوكتيل غنائي بعنوان "جود نيوز1" يضم كل نجوم الشركة الشباب.

قال المنتج أحمد الدسوقي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "سيضم "كوكتيل" جود نيوز الأول أغاني لكل من جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد القماح، وصوت جديد من اكتشافي اسمه أحمد رجب، بالإضافة إلى المطرب الشاب محمد نور، ومن المقرر أن يُطرح بالأسواق في منتصف شهر يونيو المقبل".

تم الانتهاء من تسجيل أغنية النجمة جنات التي تشارك بها في الألبوم من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب.

كما تم تسجيل أغنية للقماح من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان القماح وتوزيع هاني يعقوب أيضاً، ومازال العمل جارياً لاختيار وتسجيل باقي أغاني الألبوم.

ومن المقرر أن يتم تصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب لكل نجم من المشاركين بالألبوم.

من ناحية أخرى، يعقد المنتج أحمد الدسوقي وجنات حاليا الجلسات النهائية لاختيار باقي أغاني ألبومها الثاني مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، الذي سجلت منه حتى الآن ست أغاني، وتعاملت فيه مع الشعراء: بهاء الدين محمد ونادر عبد الله، والملحنين: خالد عز ومحمد الصاوي وعمرو مصطفى، والموزعين: أحمد إبراهيم وأحمد عادل وهاني يعقوب، ومهندسي الصوت: أمير محروس وتامر الزوئيبي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الألبوم ويكون جاهزا للطرح بالأسواق قريباً.