مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 9 أبريل، 2018 | آخر تحديث: الاثنين، 9 أبريل، 2018
آمال فريد

فسر أشرف زكي نفيب الممثلين السبب وراء تأخر نقل الممثلة آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة.

قال زكي: "أتابع حالة آمال فريد بشكل مستمر، وقمت بزيارتها مؤخرا للاطمئنان على وضعها، وحالتها الصحية أكثر من جيدة، رغم استمرار احتجازها بمستشفى الزراعيين، الذي تم نقلها إليه بعدما سقطت في مرحاض بيتها، وانكسر مفصل بمنطقة الحوض، وتم إجراء جراحة لتغيير المفصل"، حسب موقع صحيفة "التحرير".

وتابع قائلا: "ناشدت وزارة الدفاع لنقل آمال فريد إلى مركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة والموجود بمنطقة العجوزة، ولم يتم نقلها حتى الآن، ونتظر انتهاء أسبوع الاحتفال بأعياد شم النسيم والربيع للتواصل مرة أخرى مع القوات المسلحة ومعرفة موعد نقلها للمستشفى".

كانت آمال فريد خضعت مؤخرا لعملية تركيب مفصل أيسر في حوضها بمستشفى المعلمين، وكشف طبيبها المعالج أنها وصلت للمستشفى برفقة أشخاص لا تعرفهم، ولم يزورها أي من أفراد أسرتها أو زملائها الفنانين.

يذكر أنه في نوفمبر 2017 انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأمال فريد وهي تجلس في أحد المقاهي بمنطقة الزمالك، وعلق ناشرها بأنها تجلس وحيدة دوما وتعاني من اضطرابات في ذاكرتها ولا تعرف من هي! (التفاصيل)

آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، قدمت البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، واعتزلت الفن أواخر الستينات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.

اقرأ أيضا


القصة الكاملة لعودة آمال فريد للأضواء.. وحيدة في المقهى وعلاج في مركز للجيش