خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأحد، 8 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

احتفلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بزفافهما، بعد قصة حب كانت مثار حديث الكثيرين خلال الفترة الماضية، والتي بدأت تظهر بعدما نشر والد المطرب عبر حسابه بموقع Facebook صورة لمطربي أغنية "كل ما أغني" ويصاحبها تعليق "ابني وعروسته".

البعض وقبل انطلاق حفل الزواج ونشر صور وفيديوهات من الحفل لم يكن يصدق الأنباء المنتشرة حول زواج الثنائي، وصار حسام وشيرين حديث مواقع التواصل الاجتماعي ( شاهد صور حفل الزفاف)

وكان لحفل الزفاف رغم بساطته العديد من العلامات والمشاهد المميزة، نسردها في النقاط التالية.

1- الحفل اعتمد على البساطة الشديدة فليست هناك اجواء احتفالية مبالغ فيها، وكان عدد المدعوين قليلا للغاية، واختار العروسان عنوان البساطة وعدم التكلف.

2- لم تدعو شيرين أو حسام حبيب مصوريين صحفيين للحفل، وحرصت على ألا تنشر صورا من زفافها، لكن ذلك لم يمنع من تسريب بعد الصور والفيديوهات التي تم تناقلها بشكل كبير.

3- لقطة رائعة لابنتي شيرين عبد الوهاب معها في حفل الزفاف، ولاقت صور صغيرتي مطربة "أه يا ليل" اعجاب الكثيرين، كما كان لها نصيبا كبيرا من الـ Comics أو الصور الكوميدية، وقارن البعض بين فستان إلهام شاهين وفستان إحدى بنات المطربة، إذ تشابها كثيرا.

4- حرص أحدث عروسين في الوسط الفني على الرقص على أنغام أغنيتهما الديو الخاص بهما "كل ما أغني"، والتي صدرت عام 2016، وأعادت حسام حبيب للأضواء مرة أخرى.

5- ظهرت إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بفستان من تصميم "دولتشي أند جابانا" D&G، وسبق أن ارتدته في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

6- والد حسام حبيب الذي بدأ كل شئ ينتشر ويظهر للعلن من عنده، حرص أيضا على التقاط صورة مع إلهام شاهين.

7- أغاني المهرجانات كانت حاضرة في حفل الزفاف، ورقص الضيوف على "ألعب يلا".

8- حفل زفاف شيرين وحسام انتقل إلى العرض المباشر لبرنامج The Voice، إذ تزامن وقت عرض البرنامج مع حفل عقد القران، وخلال العرض المباشر حرص عاصي الحلاني على تقديم التهنئة للمطربة شيرين عبد الوهاب على الهواء خلال حلقة البرنامج قائلا : "انتهز الفرصة باسمي واسم جميع زملائي المدربين في The voice، نقول لشيرين الف مبروك عقد قرانها اليوم، ونتمنا لها التوفيق في حياتها لأنها تستحق كل خير، وسط تصفيق ومباركات اليسا وحماقي وجمهور البرنامج فيما علقت أحلام "الف مبروك شيرين خطوة جيدة".

9- مشاهير الفن أيضا أرسلوا تهانئهم للعروسين، وذلك عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزهم تامر حسني وأروى وشذى وبلقيس.

10- بعد انتهاء حفل الزفاف بساعات قليلة، ذهبت شيرين إلى جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشاركهم فرحتها وتدعو للجميع بأن يسعدهما الله ويشعرون بنفس الفرحة التي أحست بها في هذه الليلة.


اقرأ أيضا

تعرف على العمر الحقيقي للعروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط

بالصور- أحمد سعد يتدارك خطأ "أوحد" بعد التنبيهات