رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 7 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
محمد حماقي وجيهان الناصر

شهد برنامج اكتشاف المواهب The voice، تعاون مدربة الصوت والمخرجة الغنائية جيهان الناصر مع المطرب محمد حماقي، الذي اختارها للاستعانة بها في تدريب فريقه بالبرنامج، وهما تجمعهما صداقة منذ سنوات طويلة تعود لما قبل تحقيق حماقي لشهرته في عالم الغناء.

كشفت صفحة ديزني بالعربي على Facebook، أن قبل هذا التعاون بين محمد حماقي وجيهان الناصر في The Voice، شاركا معا منذ 20 عاما في الأداء الصوتي للنسخة العربية لفيلم ديزني "بوكاهونتاس ٢"، حيث قام حماقي بأداء دور "المهرج الشرير" بينما قامت جيهان بصوت الأميرة "بوكاهونتاس".

ونشرت صفحة ديزني بالعربي صورة من شخصياتهما في فيلم ديزني "بوكاهونتاس ٢"، وذكرت "قبل ٢٠ عاماً وقبل أن يجتمعا معاً كفريق واحد في برنامج The Voice على قناة MBC، شارك النجم محمد حماقي والدكتورة جيهان الناصر في الأداء الصوتي للنسخة العربية لفيلم ديزني "بوكاهونتاس ٢"، حيث قام حماقي بأداء دور المهرج الشرير بينما قامت جيهان بصوت الأميرة بوكاهونتاس، استمرت بعد ذلك الدكتورة جيهان بما أنها كانت المخرجة الغنائية لأفلام ديزني لسنوات طويلة بترشيح اسم حماقي والذي لم يكن معروفاً ليشاركها في عدد من الأفلام الأخرى، مثل فيلم "دمبو".

بدأت اليوم السبت 7 أبريل أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج The Voice والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر يوم السبت من كل أسبوع

ويشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

صورة- أوس أوس يظهر اليوم مع إليسا في برنامج The voice

خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة