أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 5 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
فين ديزل ودواين جونسون

رغم نجاح سلسة أفلام The Fast and the Furious، فإن الأجزاء الأخيرة شهدت خلافات بين أبطال العمل وصلت إلى تهديد مصير الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

وخلال حواره الأخير مع مجلة The Rolling Stones، تحدث الممثل دواين جونسون عن المشكلة التي وقعت بينه وبين زميله الممثل فين ديزل أثناء تحضيرات الجزء الثامن، وتسببت في عدم تعاونهما معا خلال تصوير الفيلم وأثرت على شكل الدعاية خلال المؤتمرات الصحفية والعروض الخاصة.

كشف جونسون أنهما لم يتقابلا نهائيا خلال فترة التصوير، ولم تجمعهما أي مشاهد في الفيلم، ولكن بفضل المونتاج لم يلاحظ الجمهور هذا الأمر على الشاشة.

وتابع: "لقد تناقشنا أنا وفين عدة مرات، منهم مرة وجها لوجه في غرفة ملابسي. وما أدركته حين ذلك هو أننا لدينا اختلافًا جوهريًا في فلسفتنا تجاه التعاون معا في الفيلم. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكني سعيد أننا أوضحت ما حدث، سواء تعاونا مرة أخرى معا أم لا".

وأكد جونسون أنه غير متأكد من مشاركته في الجزء التاسع من السلسلة، لافتا إلى أنه يركز حاليا على الفيلم المنفصل لشخصية "هوبز".

يشار إلى أن فين ديزل دافع عن دواين جونسون بعدما اتهمه الممثل تيريس جيبسون بأنه المسؤول عن تأجيل الجزء التاسع بسبب جدول أعماله المزدحم.
وقال ديزل عبر حسابه على Instagram، "أعلم أن هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسئولية أحد".

اقرأ أيضًا:
تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

العداء بين تيريس جيبسون ودوين جونسون يهدد مستقبل Fast & Furious