رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 4 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السقا

بدأت شبكة قنوات dmc عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، عبر شاشتها منذ يوم السبت 31 مارس، والذي حقق نجاح ونسبة مشاهدة مرتفعة منذ عرض الجزء الأول.

كشف الممثل أحمد السقا عن متابعته لحلقات المسلسل، وأعرب عن إعجابه الشديد به، وهنأ جميع صناع العمل على ما يحقق من نجاح.

وكتب السقا عبر حسابه على Facebook: "مسلسل الأب الروحي (الجزء الثاني)، مبروك كل النجوم اللي أبدعوا جدا في هذا العمل القوي المحترم، مبروك ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز تستحقون كل هذا النجاح والحب، مبروك تامر حمزة المخرج والأخ والصديق والموهوب والعبقري الذي يستحق كل كرم ربنا ويستحق إنه يكسر الدنيا، فخور بكم وفرحان بهذا النجاح الساحق".



وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، ولطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

كل ما تود أن تعرفه عن مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني..هكذا يختلف عن حلقات محمود حميدة وفلوكس

بالفيديو- عبير صبري تصور مشاهدها بمسلسل "الأب الروحي 2"