محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 4 مايو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 4 مايو، 2008
متسابقوا سوبر ستار

تصوير: رامي بربور

غادر العراقي عباس علي برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار"، في أول تصفيات المرحلة الأخيرة بالبرنامج، بعد غنائه في المرحلة الأخيرة على الهواء مباشرة أمام الجمهور وبمصاحبة الفرقة الموسيقية.

قالت هالة الخطيب المسئولة الإعلامية لبرنامج سوبر ستار في تصريح خاص لموقع filfan.com: "ساد التوترالثلاثي عيدروس العيدروس وأنوشكا موسى وأميمة طالب وعباس علي، بمجرد إعلان المقدمان مجدلا خطار ووائل منصور أسمائهم في جوّ من التوتر والانتظار الذي ساد الاستديو".

صرح عباس في المؤتمر الصحفي المصغر الذي عُقد بعد إعلان اختياره لمغادرة البرنامج أنه يستحق هذه النتيجة وذلك لخياره الخاطئ لأغنية "هل عندك شك" لكاظم الساهر التي جاء تعليق اللجنة قاسياً عليه لعدم إجادته فيها.
وعن لجنة التحكيم قال عباس عن إلياس الرحباني: "كان أمنية حياتي أن أتعرف عليه وأكلمه"، وعن زياد بطرس: "قاسي مع الكل وهو يتصور أن هذا في مصلحتنا إلا أن ذلك غير صحيح"، أما جهان الناصر فقال عنها: "أعتقد أنها تكرهني وكلامها كان جارحا ًمعي"، وعن عبد الله القعود قال: "حبيب قلبي أموت عليه وأنا أحبه من أول البرنامج".

يُذكر أن عباس كان قد رافقه الحظ مذ اختارت اللجنة إعادته الى البرنامج بعد خسارته في المرحلة الثانية، وبفوزه في حلقة الفرصة الأخيرة، إلا أن الحظ لم يسعفه هذه المرة، فخرج من البرنامج، فهل ستستعمل اللجنة ورقة الإعادة مع عباس؟ أم ستدخرها لمشترك آخر؟