أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
دواين جونسون

صحيح أن الممثل دواين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، ويصنف واحدًا من الممثلين الأعلى أجرا في هوليوود والأكثر إثارة أيضًا، إلا أن هذه الحياة المثالية لم تكن هكذا في السابق.

فقد مر بعدة تجارب صعبة في عمر المراهقة وبداية الشباب منها محاولة والدته الانتحار عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك حسبما كتب عبر حسابه على Instagram قبل شهرين.

وخلال حوار مع صحيفة The Express للترويج لأحدث أفلامه Rampage، تحدث الممثل صاحب الـ45 عامًا، عن هذه الفترة الحرجة، قائلا: "كنت مكتئبا ومحبطا، ووصلت إلى مرحلة لم أكن أريد فعل أي شيء أو الذهاب إلى أي مكان، كنت أبكي باستمرار ".

وأضاف إن صديقته انفصلت عنه بعد هذا الموقف بفترة قصيرة، مؤكدًا: "كان أسوأ وقت على الإطلاق".

وذكر أنه تمكن من العثور على دافع للبقاء على الحياة، وقد كان من الممكن أن يتحول إلى شخص يميل للانتحار مثل والدته إذا لم يجد ضالته في المصارعة.

وفيما يخص علاقته بوالدته، قال: "لقد تعافينا من الأمر، لكننا نبذل قصارى جهدنا لنعطي اهتماما لمن يشعرون بحالة من الألم. علينا أن نساعدهم ونذكرهم بأنهم ليسوا وحدهم".

وكان جونسون تحدث عن هذه الفترة الصعبة في حياته بعدما صور مشهدا مشابها في مسلسل Ballers. فقد قال أن والدته أقدمت على الانتحار على الطريق السريع وسط السيارات والحافلات الكبيرة، لكنه أمسك بها وسحبها من ظهرها لينقذ حياتها.

اقرأ أيضًا:
دليل السينما العالمية في أبريل- انطلاق Avengers: Infinity War.. جون سينا في مواجهة دواين جونسون

بالصور والفيديو- هكذا احتفل مشاهير هوليوود بأعياد الربيع.. إثارة مايلي سايرس