مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
جينا ديوان وتشانينج تاتوم

على الرغم من كونهما من أكثر الثنائيات المحببة في هوليوود، أعلن الثنائي تشانينج تاتوم وزوجته جينا ديوان انفصالهما بعد مرور نحو 9 سنوات على الزواج، في صدمة لمحبيهما.

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا جاء فيه: لدينا شيئا نود مشاركته، أولا يبدو شيئا غريبا أننا نود مشاركة هذا النوع من القرارات مع الجميع، ولكنه نتيجة للمسار الذي اخترنا أن نتبعه في الحياة... نحن نعيش في لحظة فارقة يمكن أن تتعرض فيها الحقيقة للتشوه بسهولة وتتحول إلى أكاذيب، لذا نريد أن نشارك الحقيقة حتى تدرك أنك إن لم تقرأها هنا فهي بالتأكيد خيال".

وتابع البيان: لقد اخترنا الانفصال بحب كثنائي، لقد أحببنا بعضنا البعض لسنوات وكانت تجمعنا رحلة ساحرة معا، لم يتغير أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بمدى حبنا لبعضنا البعض ولكن الحب ما هو إلا مغامرة جميلة تأخذنا إلى مسارات مختلفة الآن".

وأضاف البيان: ليست هناك أسرار تتعلق بقرار الانفصال، فقط اثنين من الأصدقاء أدركا أنه قد حان الوقت للتمتع ببعض المساحة ومساعدة بعضنا البعض في عيش حياة أكثر سعادة قدر الإمكان..نحن لا نزال عائلة وسوف نكون دائما الوالدين المحببين لـ"إيفرلي"، ونشكر مقدما احترام خصوصية عائلتنا، نرسل حبنا للجميع".

التقى الثنائي خلال تعاونهما سويا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009 ولديهما إبنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.

و قبل اسبوعين فقط شارك تاتوم صورة تجمعه بـ ديوان عبر حسابه على موقع Instagram، ووجهيهما مغطى بالطلاء وعلق عليها: هذا هو الشكل الذي تبدو عليه عندما يسيطر عليك فنانا خرافيا مستبدا و يجعل وجهك يبدو أفضل"، في اشاره إلى ابنته إيفرلي.

اقرأ أيضا
تشاننج تاتوم ينسحب من فيلم لهارفي وينستين بسبب الاعتداءات الجنسية

جوزيف جوردن وتشانينج تاتوم في فيلم موسيقي كوميدي للكبار فقط