يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 2 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
راديو إينرجي

استغلت عايدة سعودي مديرة محطة راديو "إينرجي"، ووائل منصور مدير البرامج، حلول شهر أبريل الذي يوافق عيد الميلاد الأول للمحطة لتدبير مقلب لن ينساه مذيعو الراديو مطلقا.

وأوهما مقدمو البرامج أنه بمناسبة عيد ميلاد المحطة الأول، ستُجري "إينرجي" مكالمات هاتفية مع عدد من نجوم الصف الأول للتهنئة بعيد ميلادها، على أن يظهر أحمد السقا تليفونيا في البرنامج الصباحي "اصحى بإينرجي"، وهاني سلامة مع باسم كميل في برنامجه "السيرك"، ثم عادل إمام في برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي.

ولمنع المذيعين من إدراك المقلب، بذلت عايدة سعودي وإيناس الشواف، المسؤولة عن إعداد برامج المحطة، مجهودا كبيرا لإبعاد المذيعين عن أثير "إينرجي"، وبدلا من ظهور النجوم الثلاثة، ظهر الشاب عمر شرقي المتخصص في تقليد أصوات الفنانين، وبالفعل قلد أصوات أحمد السقا وهاني سلامة وعادل إمام، ولكنه شن هجوما شديدا على مذيعي المحطة الذين حاولوا ضبط النفس متوهمين أنهم يتحدثون مع النجوم الكبار بالفعل.

ويقول صبري زكي، مقدم "مزنوق فين" إنه أبلغ المذيعين بأن هناك مكالمات بمناسبة عيد ميلاد المحطة من نجوم كبار، وما أكد الفكرة لديه، هو حديثه السابق مع وائل منصور بشأن قدرته على إجراء حوار مع عادل إمام قائلا: "فضلت مصدق بس يوم 1 أبريل قلت يمكن كدبة أبريل، وفعلا قلت لإيناس الشواف دي كدبة، لتصرخ إيناس وتؤكد لي أنها حقيقة وأنه لابد من إعداد أسئلة الفنان عادل إمام".

وعلى الهواء، فوجئ صبري بهجوم شديد من عمر الذي يقلد صوت عادل إمام وقال "طبعا كان لازم ألتزم بأقصى ضبط نفس ممكن، ماينفعش أتكلم مع الزعيم بطريقة مش كويسة وهو نجم وقامة كبيرة وسنه كبير كمان".

وأوضح صبري أنه انتقم من مدبر المقلب وائل منصور قائلا "طبعا ضربته وفضحته في المحطة كلها، أما إيناس الشواف سبتها على الطريق الصحراوي وماوصلتهاش اليوم ده".

اقرأ أيضا

"إينرجي" تعد جمهورها بمفاجآت في تغطية كأس العالم احتفالا بمرور عام على انطلاقها