رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 2 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
فاروق الفيشاوي

قال فاروق الفيشاوي إنه عندما عرض عليه دور "شهاب" في مسلسل "المسلسل الشارع اللي ورانا" طلب من المخرج مجدي الهواري رقم هاتف مؤلف العمل حاتم حافظ وطرح عليه سؤالا واحدا قبل أن يقبل المشاركة في العمل وهو "من شهاب هذا؟"

وأضاف فاروق الفيشاوي خلال حديثه في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي، دون أن يفصح عن التفاصيل، أن المؤلف رد عليه بإجابة مختصرة من كلمتين فقط، جعلته يضع يده على شخصية" شهاب" ويفهم الدور جيدا، وعلى هذا الأساس وافق على تقديم الدور دون تردد.

ووجه فاروق الفيشاوي رسالة لمشاهدي المسلسل بالتمهل في متابعة الأحداث المتبقية وفهم الأسرار ولا يتعجلوا في الكشف عنها، وأوضح أن حيرة جمهور المسلسل لن تنتهي سوى في الحلقة الأخيرة فقط.


تدور أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حول فتاة تُدعى "نادية" تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي أبو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

حوار (في الفن)- المخرج مجدي الهواري عن الغموض في مسلسل "الشارع اللي ورانا": كفاية أسلوب "كان يا ما كان" وأراهن على الذكاء

خاص "في الفن"- مجدي الهواري يكشف سر مشاهد البخور في "الشارع اللي ورانا"