محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 مايو، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 4 مايو، 2008
نيكول سابا في الجامعة الألمانية - تصوير: محمد جبر

تصوير فوتوغرافي: محمد جبر

أقامت الجامعة الألمانية في مصر حفلها الغنائي السنوي في شهر أبريل الماضي، والذي يقام في نفس التوقيت من كل عام، وأحياه كل من فريق "وسط البلد" والمطربة اللبنانية نيكول سابا والمطرب اللبناني رامي عياش.

من أهم ما مميز الحفل هو حضور ما يقرب من 60 ألف مشاهد للحفل ليكون الأكبر حتى الآن في جميع حفلات الجامعات والأكثر ضجة.

الحفل نظمته شركة hi wave بمديريها أحمد غانم ومحمد غانم ومحمد جبر، والذين اهتموا بأن يكون هذا الحفل مختلف عن جميع الحفلات التي أقيمت من قبل في الجامعة سواءً من حيث الشكل أو المضمون، ومن أهم الاختلافات شكل المسرح الجديد الذي قدمه حماده فتحي باستخدم 8 شاشات "ليد سكرين" ووزعها في جميع أنحاء المسرح لتغطية جميع أجزائه إلى جانب الإضاءة التي كانت مختلفة ومتميزة.

بالإضافة للمجهود الجيد لكل من مهندس الصوت عاصم السيد والعرض الرائع الذي قدمه مهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام الذي حظى على إعجاب الجمهور.

بدأت فقرات الحفل في الساعة السادسة من مساء يوم 17 أبريل بفقرة غنائية لفرقتين من طلبة الجامعة استمرت إلى ما يقر الساعة، وبعدها وفي الساعة السابعة مساء بدأ الـ dj خالد حسين في تقديم فقرته التي تفاعل معها الجمهور والتي استمر فيها إلى مايقر الساعة والنصف.

ثم جاءت مشاركة فريق "وسط البلد" التي بدأت في الساعة الثامنة والنصف وتفاعل معهم الجمهور الكبير، مما أسعد أعضاء الفريق جدا لأنه يعتبر أكبر جمهور يحضر حفلاتهم، وقدموا من خلال فقرته الغنائية مجموعة من أشهر اغنياتهم المعروفة والتي طرحت ضمن ألبومهم الغنائي الأول "قربيلي".

وفي الساعة التاسعة والنصف صعدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا إلى المسرح وتفاعل الجمهور مع أغانيها بكل حماس أيضا، مما دفعها للاستمرار في الغناء لأكثر من ساعة ونصف.

وفي الختام جاءت مشاركة الفنان رامي عياش، والتي تعد الأولى له في مصر وتحديدا في الحفلات الخاصة بالجامعات، وكانت الفقرة الاطول والاروع، حيث استمر عياش في الغناء إلى ما يقرب من الساعتين وسط تفاعل كبير من الجمهور، مما اسعد عياش نفسه وجعله يبدأ في غناء أغاني مطربين آخرين مؤكدا عدم رغبته في مغادرة المسرح.

شاهد نيكول سابا تغني في الجامعة الألمانية



شاهد رامي عياش يغني في الجامعة الألمانية