رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 31 مارس، 2018 | آخر تحديث:
شريف باهر

بدأ شريف باهر تصوير مشاهده في فيلم "براءة ريا وسكينة" في مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو بطولة محمود الجندي ومنة فضالي وأشرف مصيلحي.

قال شريف باهر لموقع FilFan.com: "فيلم (براءة ريا وسكينة) سيتضمن الكثير من الأسرار التي تعرض لأول مرة حول أشهر قضية شغلت الرأي العام لسنوات طويلة، واستندنا على وقائع ودلائل حقيقية من شأنها إثبات براءة ريا وسكينة وهو المفاجأة التي سيكشفها العمل عند عرضه".

وأضاف شريف باهر: "منذ طفولتي وكنت أعتقد ان ريا وسكينة سفاحتين وقتلة، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي عندما قرأت سيناريو العمل لأول مرة، عندما وجدت أدلة إثبات براءتهما، بعد كل هذه السنوات وأنهما بطلتان وليسا مجرمين كما نعتقد".

يجسد شريف باهر خلال أحداث العمل دور "عبد الرازق" وهو أحد الرجال الذين يتبعون ريا وسكينة، كما أن العمل رغم تناوله القضية بأسلوب جاد يتضمن بعض كوميديا الموقف.

الفيلم ينقسم إلى عصرين وهما الوقت الحديث الذي نعيشه حاليا، والعصر الماضي منذ أيام ريا وسكينة، وهو عبارة عن "فلاش باك"، للأحداث التي وقعت وقتها وهو الجزء الذي يظهر من خلاله شريف باهر، اما منة فضالي فتجسد دور صحفية في عصرنا هذا وتدخل في رحلة البحث عن براءة ريا وسكينة.

فيلم "ريا وسكينة" من بطولة أحمد منير ومنة فاضلي وشريف باهر، وأشرف مصيلحي وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر وشمس وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

اقرأ أيضا

شريف باهر لـ "في الفن": هكذا يختلف فيلم "براءة ريا وسكينة"

تعرف على إيرادات فيلم "علي بابا" في يومه الثالث بدور العرض