رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 31 مارس، 2018 | آخر تحديث:
الممثل التونسي نجيب بالحسن

أعرب الممثل التونسي نجيب بلحسن عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "الشارع اللي ورانا" المعروض حاليا عبر شبكة قنوات CBC، ويجسد من خلاله دور شاب فرنسي.

كما أكد ان دوره في المسلسل الخليجي "حب بلا حدود" لاقى استحسان الجمهور، ويتواصل عرضه على شاشة MBC، وهو من إخراج مجتبى سعيد وتأليف هيفاء المنصور وكينمان، من بطولة إلهام علي وخالد الحربي وسناء يونس وليلى السالمان ويعقوب الفرحان ومحمد الهاشم ورانيا شاهين.

وقال نجيب: "سعيد بكل هذه الأصداء لأنها تأكيدا لنجاح خطواتي التي قطعتها في الدراما المصرية سواء بمشاركتي في فيلم )الهرم الرابع) ومسلسل (القيصر), وآخرها مشاركتي في فيلم (طلق صناعي) الذي حقق ردود فعل وإيرادات كبيرة في مصر والوطن العربي.

تدور أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حول فتاة تُدعى نادية تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

10 ملاحظات تفسر لك أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا".. 6 عصور مختلفة وعودة لبلبة للغناء

خاص "في الفن"- مجدي الهواري يكشف سر مشاهد البخور في "الشارع اللي ورانا"