نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 30 مارس، 2018 | آخر تحديث:
آمال فريد

أصبح اسم الممثلة آمال فريد متواجدا بكثرة خلال الأيام الماضية بعد انتشار خبر تعرضها لحادث سقوط مما أدى لتعرضها لكسر في مفصل الحوض الأيسر.

لكن قبل هذا الخبر كان الظهور الأول لآمال فريد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها التقطت من أحد المقاهي بمنطقة وسط البلد وقيل إنها تجلس هناك وتعاني من مرض الزهايمر.

أبدت نقابة المهن التمثيلية اهتمامها بهذه الصورة وأصدرت بيانا تم التأكيد فيه على أن كل أعضاء النقابة سيهتمون بالأمر ويتواصلون مع الفنانة القديرة.

بعد صورة المقهى.. بيان من المهن التمثيلية عن آمال فريد

بعد فترة كرم المركز الكاثوليكي آمال فريد ولأنها لم تستطع الذهاب واستلام تكريمها، استلمته بدلا منها الممثلة إلهام شاهين وذهبت لها بعد ذلك برفقة الأب بطرس دانيال وأعطت لها التكريم.

بالصور- إلهام شاهين تلتقي آمال فريد وتشارك في تكريمها

ولفترة اختفت آمال ولم تنتشر أي أخبار عنها إلى أن جاء خبر تعرضها لكسر في المفصل وخضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل واستبداله بآخر صناعي.

آمال فريد تخضع لعملية استبدال مفصل وهذا موقف نقابة المهن التمثيلية

كشف الأمر طبيبها المعالج الذي نشر صورته معها بعد إجراء العملية، ثم نشر بعد ذلك صورتها وهي تطمئن جمهورها عليها وتشكرهم على الرسائل التي أرست لها وباقات الورود.

صورة- آمال فريد تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية

ولاستكمال علاجها الذي تكفلت به نقابة المهن التمثليلة، نقلت آمال فريد إلى مركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة.

نقل آمال فريد لمركز التأهيل والعلاج الطبيعي التابع للقوات المسلحة

آمال فريد شاركت في العديد من أفلام الزمن الجميل، قدمت البطولة أمام الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "ليالي الحب"، واعتزلت الفن أواخر الستينيات بعد زواجها من مهندس مصري كان يعيش في موسكو.


اقرأ أيضا:

14 معلومة عن آمال فريد- رحلة مدرسية غيرت حياتها وهذه الأعمال ندمت عليها