أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 29 مارس، 2018 | آخر تحديث:
أفلام تحذف من شبكة Netflix في أبريل

خلال الفترة الجارية، تسعى شبكة Netflix الأمريكية إلى التركيز على أعمالها السينمائية والتليفزيونية الأصلية، فيما تحدث باستمرار المحتوى المنتج من قبل شركات أخرى.

وكما جرت العادة، هناك مجموعة من الأفلام ستغادر Netflix مع انتهاء شهر مارس الجاري وبداية شهر أبريل، متنوعة بين الدراما والخيال العلمي والرسوم المتحركة.

وفي التقرير التالي، نرصد أهم 10 أفلام ستحذف في أبريل المقبل، وفقا لما جاء على موقع BGR.

Caddyshack

الفيلم الكوميدي المنتج عام 1980 سيحذف في أول أيام شهر أبريل المقبل. تدور قصته حول نادي مخصص لرياضة الجولف، يضم مجموعة من الأعضاء الأثرياء غريبين الأطوار، فيما يعاني العاملون من الفقر الشديد. يركز الفيلم على "داني" فتى مراهق يساعد اللاعبين أثناء وجودهم في ملعب الجولف، مقابل جمع المال الكافي من أجل الذهاب إلى الجامعة.

Apollo 13

يوم 1 أبريل يغادر الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية، قائمة أفلام Netflix. تدور القصة حول تعرض مركبة الفضاء أبوللو 13 لمخاطر عام 1970. يركز الفيلم على محاولات وكالة ناسا لإنقاذ حياة 3 رواد فضاء وضمان عودتهم سالمين إلى الأرض.

Never Let Me Go

فيلم المخرج مارك رومانك من بين مجموعة الأفلام التي ستحذف يوم 1 في شهر أبريل. تدور القصة في إطار الخيال العلمي، حول 3 أصدقاء يكبرون سويًا في مدرسة داخلية بالريف الإنجليزي. وبينما يقتربون من مرحلة الشباب والانطلاق، يكتشفون سبب وجودهم الحقيقي في الحياة.

The Pursuit of Happyness

يوم 1 أبريل سيغادر فيلم المخرج الإيطالي جابرييل موشينو، المستوحى من أحداث حقيقية. القصة تدورحول كريس الذي يحاول بشتى الطرق توفير سبل الراحة لأسرته الصغيرة، ولكن تقرر زوجته أن تهجره بسبب الفقر، وبعد كثير من المعاناة ينجح أخيرا في الوصول لهدفه، وينضم إلى فريق من المتدربين تحت التمرين يعملون في البورصة، لكنه لا يتقاضى أجرًا فيستمر بالعمل في أوقات فراغه، بالإضافة إلى رعاية ابنه الوحيد.

The Shawshank Redemption

آخر الأفلام المقرر مغادرتها لموقع Netflix في الأول من أبريل، تدور القصة حول سجينين في إصلاحية شاوشانك، تتحول علاقتهما إلى صداقة رائعة على مدار السنوات، مما يساعدهما على تحمل صعوبات السجن.

Starry Eyes

يوم 3 أبريل، يغادر الفيلم الفنتازيا الذي يدور حول فتاة شابة تتمنى الاستقالة من مهنتها التقليدية لتصبح ممثلة ناجحة، لذلك تعقد اتفاقا خطيرا من أجل الوصول إلى عالم الشهرة والأضواء.

The Prestige

فيلم المخرج كريستوفر نولان يغادر Netflix يوم 21 أبريل المقبل. يقتحم الفيلم عالم السحر، وتدور أحداثه حول الصديقين، روبرت أنجاير وألفريد بوردن، اللذين جمعتهما الصداقة كساحرين يعملان سوياً، ثم تحولت إلى عداء مع موت زوجة روبرت في خدعة سحرية.

Exit through the Gift Shop

"لا تفوت هذا الفيلم"، هكذا أكد موقع BGR، لافتا إلى أنه واحد من أمتع الأفلام الوثائقية التي صدرت في السنوات الأخيرة. يوثق الفيلم أعمال هواة ومحترفي الرسم على الجدران، تركز القصة على رحلة صانع أفلام يسعى إلى تسجيل الرسومات والقصص التي ورائها من أجل صناعة فيلمه.

Kung Fu Panda 3

يوم 26 أبريل يغادر الجزء الثالث من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة، تدور أحداث هذا الجزء حول الظهور المُفاجئ لوالد (بو) بعد فترة طويلة من الغياب، ينطلق الثنائي في رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن يعكر صفو سعادتهما ظهور "كاي" الشرير الخارق، ويصبح على "بو" مواجهته.

Begin Again

يغادر الفيلم الموسيقي يوم 27 أبريل المقبل، وتدور قصته حول "جريتا" التي يتركها صديقها بعدما ينتقلان حديثا إلى مدينة نيويورك، بعدها تلتقي بـ"دان" الذي يعجب بموهبتها وأدائها على المسرح، ويشكلان معا ثنائيا فنيا رائعا.

اقرأ أيضًا:
جيسيكا شاستين منزعجة من مشاهد التعري في السينما الأمريكية

قبل مشاهدة Ready Player One.. دليلك لفهم مصطلحات ألعاب الواقع الافتراضي