رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
أفلام شم النسيم

استقبلت دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء أول فيلمين ضمن موسم شم النسيم، وهما "علي بابا" بطولة كريم فهمي وآيتن عامر، وفيلم "الخروج عن النص" والذي يشارك في بطولته محمد نجاتي وراندا البحيري.

فيلم "علي بابا"

يحتفل أبطال فيلم "علي بابا" بالعرض الخاص اليوم الأربعاء في سينما نايل سيتي، على أن يطرح للجمهور ابتداء من غدا الخميس بجميع دور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويفاجئ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينات، والتي تحصل على حكم قضائي يفيد بأن على هو والدها، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له.


فيلم "الخروج عن النص"

استقبلت دور العرض السينمائي أيضا فيلم "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي وراند البحيري، اليوم الأربعاء، دون أن يتم الاحتفال بالعرض الخاص له والذي كان من المقرر أن يقام أمس الثلاثاء داخل سينما دريم بارك بأكتوبر، وتم الغائه نظراً لانشغال الجمهور بالانتخابات الرئاسية، ومباراة مصر واليونان.

يشارك في بطولة فيلم "الخروج عن النص" كلا من محمد نجاتي ونرمين ماهر وحسن عيد وتارا عماد وراندا البحيري ومراد فكري وصبري عبد المنعم وغيرهم، وهو من تأليف حسين أبو الدهاب، ومن إخراج حسين السيد.

اقرأ أيضا


بالفيديو- التوتر يسيطر على كريم فهمي قبل عرض فيلمه "علي بابا"

خاص "في الفن"- مجدي الهواري يكشف سر مشاهد البخور في "الشارع اللي ورانا"