يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس، 2018 | آخر تحديث:
دعاء صلاح

خلال الفترة الماضية تلقت المذيعة دعاء صلاح العديد من الانتقادات بسبب ظهورها في حلقة بعنوان "اشتري راجل" في برنامجها "دودي شو"، وهي ببطن منتفخ كأنها حامل، وتحدثت خلال الحلقة أن المرأة من الممكن أن تكون Single Mother، وتصبح الأب والأم في وقت واحد.

ولم يتوقف الأمر على الانتقادات فقط، بل أمرت محكمة جنح مصر الجديدة بحبس المذيعة دعاء سيد صلاح لمدة 3 سنوات وألزمتها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدنيا مؤقتا بقيمة 10 آلاف جنيه، ولكنها حصلت على البراءة في النهاية.

وفي لقاء لدعاء مع مجلة "كاريزما"، قالت إنها لم تندم على تلك الحلقة لأنها قدمت قضية مقتنعة بها تماما بالإضافة إلى تواجد داعية إسلامي معها بالحلقة للتأكيد على أن هذه القضية لم تتناسب مع كافة الأديان.

وأضافت أنها ترى أن مهنتها رسالة فلماذا لا تقدم مثل هذه القضية. مشيرة إلى أنها كانت ستعتزل المهنة في حال إصدار حكم آخر غير البراءة.

وفي النهاية قالت دعاء إنها تحترم كل الآراء المختلفة معها وتتمنى أن تصل وجهة نظهرا بشكل صحيح وأن الهجوم كان يؤثر بالسلب على نفسيتها ولكنها حاليا تستفيد من أي نقد.

يذكر أن محكمة جنح مستانف مصر الجديدة قضت ببراءة دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودي" المذاع علي فضائية "النهار"، وحصلت على براءتها من التهم المنسوبة إليها في القضية الشهيرة إعلاميا بـ"سنجل مازر".

اقرأ ايضا

براءة مذيعة قناة النهار دعاء صلاح في قضية الـ "سنجل مازر"

بالفيديو - دعاء صلاح توضح حقيقة موقفها من الترويج لـSingle Mother