مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب ودينا الشربيني

رغم ألتزام كل من عمرو دياب ودينا الشربيني الصمت حول حقيقة علاقتهما، إلا أن من حين إلى أخر تنشر لهما صورة تجمعهما سوياً.

وأخر الصور التى تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لعمرو دياب ودينا الشربيني سوياً كانت بصحبة عمرو منسي مدير مهرجان الجونة وزوجته ومجموعة من الأصدقاء.

من ناحية أخرى تردد في الفترة الأخيرة كثير من الأقاويل تفيد أن الفنان عمرو دياب قام بزيارة أسرة تصوير مسلسل "المعجزة" لدينا الشربيني خصيصا من أجلها.

وجاء في حلقة الأحد 5 مارس من برنامج "عرب وود" أن عمرو دياب فاجأ فريق عمل مسلسل "المعجزة" لدينا الشربيني في زيارة بالكواليس.


لكن لم يؤكد أحد من أسرة المسلسل صحة هذه الزيارة.

جدير بالذكر أن دينا كانت بطلة فيلم عمرو دياب الجديد "الشهرة" وكان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربني، ولكن وبعد خطوة إلغائها لمتابعته سيكون السؤال المطروح هو هل سيكتمل هذا المشروع دون وجود دينا؟ أم أن المشروع بأكمله سيتوقف.

وسينتظر الجمهور الأيام المقبلة أن تضح كل الأمور.

ويشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.


اقرأ أيضاً

هل تعلن "روتانا" التصالح مع عمرو دياب بعد خسارتها جميع القضايا ضده؟

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائياً بدبي بالتعاون مع روتانا في هذا الموعد