مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 26 مارس، 2018 | آخر تحديث:
رزان

بعد اشتراك الإعلامي نيشان في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، أصبح التخوف من الإعلاميين ومقدمي البرامج يزيد، وطالت الشائعات اللبنانية رزان مغربي.

وأكدت رزان أنها انزعجت من إقحام اسمها في هذا الأمر، وقالت: "متعجبة جدا من هذا الأمر، وأرفضه تماما، مع احترامي لكل المذيعين ومقدمي البرامج"، حسب موقع مجلة "لها".

وقالت رزان: "انتظر حاليا عرض برنامجي الجديد الذي تم تصويره في عدد من البلدان حول العالم بين مصر وموسكو ولندن، واستضفت فيه مجموعة من المشاهير بين لاعبي كرة قدم وفنانين وممثلين في إطار حواري مختلف وجديد على المعتاد تقديمه مؤخرا، وأحداث البرنامج ستكون مرتبطة بشكل ما بفعاليات كأس العالم المقرر إقامته في روسيا".

وكشفت رزان عبر حسابها بتطبيق Instagram أن برنامجها ستشارك في تقديمه مع أحمد مهيب، وسيبدأ عرضه في 30 مارس، ويحمل اسم "اللعيب مع رزان ومهيب".

رزان مغربي ابتعدت منذ سنوات عن قناة MBC وكانت برامجها تُعرض عبر شاشة "الحياة".

يذكر أم صدر أمر الحجز على العلامات التجارية لقناة "الحياة" لصالح MBC، في مواجهة إدارة العلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية وشركة سيجما للإعلام.

وكان المستشار ثروت عبدالشهيد المستشار القانوني لمجموعة شركات "MBC"، حصل على عدة أحكام سابقة بالحجز على أموال شركة سيجما للإعلام لدى البنوك لتسديد المديونيات.

اقرأ أيضا

بالصورة- رزان مغربي تقدم برنامجا رياضيا من روسيا وهذا موعد عرضه
MBC تحجز على العلامة التجارية لـ"الحياة".. والقناة المصرية توضح السبب