نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس، 2018 | آخر تحديث:
زياد برجي وفيلم بالغلط

حققت أغنية "شو حلو" للمطرب اللبناني زياد برجي، انتشارا كبيرا في الوطن العربي، وهي إحدى أغنيات الفيلم اللبناني الكوميدي "بالغلط".

علي الرغم من أن الفيلم يتضمن أغنيتن "وين بدك تروح" و"شو حلو"، إلا أن أغنية "شو حلو" حظيت بانتشار كبير، وحققت مشاهدات مرتفعة عبر موقع YouTube وصلت إلى 45 مليون، وذلك بسبب رومانسيتها التى جعلت فئة كبيرة من الشباب يتداولوها.

وكشف زياد عن سبب نجاح الأغنية إذ قال: هي أغاني سهلة وبدون فذلكة، حسبما ورد في جريدة النهار اللبنانية.

وفي واقعة لا تتكرر كثيرا حققت الأغنية نجاحا فاق نجاح الفيلم الذي تأتي ضمن أحداثه، فالأغنية تعدت حدود لبنان لتنتشر في كافة أنحاء الوطن العربي، في الوقت الذي لا يعرف فيه الكثيرون شيئا عن فيلم "بالغلط" الذي عرض بدور السينما اللبنانية نهاية العام الماضي.

ويعرض موقع FilFan.com في السطور التالية أبرز 7 معلومات عن فيلم "بالغلط"

تدور أحداث فيلم "بالغلط" حول 3 أصدقاء يكون لديهم جروب على تطبيق "واتساب" يجد عدد من الأصدقاء أنفسهم متورطين بالغلط في تجارة غريبة عبر هذا الجروب، ليس هذا فقط بل أن زعيم العصابة يطلب من أحد الأصدقاء أن يضع خطيبته تحت الاختبار لمعرفة ما إذا كانت محط ثقة أم لا.

يشارك في الفيلم مجموعة من الممثلين والمطربين اللبنانين زياد برجى، ودانا حلبي، ووسام سعد، وعباس جعفر، وساندي حكيم، وماهر حداد من تأليف رافي وهبي، وإخراج سيف شيخ نجيب، ومن إنتاج شركة "فالكون" اللبنانية.

تظهر المطربة اللبنانية دانا حلبي بلوك جديد في هذا الفيلم، وغيرت من الشكل الذي عرفها به الجمهور في أول أغنيها "بص عليا".

شهد الفيلم زحاما كثيفا من الجمهور، منذ اليوم الأول لطرحه في السينمات اللبنانية، وذلك في 21 ديسمبر2017.

يتضمن الفيلم قصة حب مع بعض الأحداث الكوميدية، كما توجد بعض مشاهد المغامرة.

وقال صناع الفيلم خلال حفل انطلاقه أنه ملئ بالأحداث المشوقة والكوميديا الساخرة، وأشار زياد إلى أنه يوجد أشياء جديدة في صناعة هذا الفيلم.

اقرأ أيضا

تعرف على كلمات أغنية "شو حلو" لزياد برجي

13 معلومة عن زياد برجي صاحب أغنية "شو حلو" .. ما علاقته بفيروز؟