نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس، 2018 | آخر تحديث:
فرح الهادي وزوجها

تعيش الممثلة الكويتية فرح الهادي وقتا عصيبا بعد فقدانها لجنينها.

اضطرت فرح للخضوع لعملية إجهاض لجنينها بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجيء.

كانت الممثلة الكويتية نشرت عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" فيديو لها أثناء تواجدها في المستشفى وطلبت من جمهورها وهي تبكي الدعاء لها ولجنينها، ليعلن بعدها زوجها الممثل الكويتي عقيل الرئيسي أنها فقدت جنينها.


وسبق ونشر الرئيسي فيديو له قال فيه إن زوجته دخلت في حالة نفسية سيئة بسبب بعض التعليقات التي تتلقاها بعد أي صورة تنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تحزن كثيرا، وهدد كل من يكتب أي تعليق أو يسب زوجته بأنه سينتقم منهم.


أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن السبب وراء إجهاضها هو حضورها إحدي المناسبات وتدافع المتواجدون عليها مما تسبب في حدوث نزيف داخلي.

فرح الهادي ممثلة كويتية حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني خلال عام 2007 في مسلسل "بعد منتصف الخوف"، وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنهما لم يرتبطا رسميا، وبعد فترة قصيرة من الإنكار، تم إعلان خطوبتهما في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2017.

اقرأ أيضا:

فيديو الممثلة الكويتية فرح الهادي مع زوجها يثير غضب جمهورها