رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 24 مارس، 2018 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي

أوشكت الفنانة لقاء الخميسي على الانتهاء من تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "أبواب الشك" الذي يجمعها مع خالد سليم وأحمد صلاح حسني.

علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أن المخرج أحمد سمير فرج كثف ساعات التصوير للانتهاء من العمل قريبا، كما أتفق صناع المسلسل على تحديد موعد طرحه على أحد القنوات الفضائيات في النصف الثاني من شهر إبريل المقبل.

كما تنتهي لقاء الخميسي من تصوير مشاهدها في المسلسل بجانب أبطال العمل في الأسبوع المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه "شادي رستم" ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

جدير بالذكر أن لقاء الخميسي عرض لها مؤخرا، مسلسل "بين عالمين" مع طارق لطفي وهشام سليم، والذي حقق نجاحا خلال عرضه على شاشة CBC.

اقرأ أيضا

خاص- لقاء الخميسي تنتهي من "أبواب الشك" في هذا الموعد

حوار (في الفن)- المخرج مجدي الهواري عن الغموض في مسسل "الشارع اللي ورانا": كفاية أسلوب "كان يا ما كان" وأراهن على الذكاء