شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: السبت، 24 مارس، 2018 | آخر تحديث: السبت، 24 مارس، 2018
شيماء الشايب

أحيت المطربة شيماء الشايب حفلها الأول بدار الأوبرا المصرية، على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية، مساء يوم الجمعة 23 مارس، بصحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو أحمد حسن فكري، وسط حضور جماهيري كبير.

وحضر الحفل المنتج ريتشارد الحاج و الموسيقار حسن فكري و الموسيقار منير الوسيمي والملحن صلاح الشرنوبي والمطربة نهال نبيل والمطرب علي حسين والمطربة نيفين رجب وحسن أش أش وحرص كذلك على حضور الحفل عائلة شيماء ووالدتها المطربة فاطمة عيد ووالدها اللواء شفيق الشايب.

وخلال الحفل غنت شيماء بعض من أغانى ألبومها الأخير "دنيتي جنة"، منها "تاني حب"، و"سد خانة"، وطلب منها الجمهور إعادتها أكثر من مرة، وغنت للمطربة أنغام "شنطة سفر"، وعدد من أغاني أم كلثوم من بينها "لسه فاكر" و"دارت الأيام" و"أنساك"، وغنت لنجاة "لقريب منك بعيد"، وغنت "كان ياما كان" لميادة الحناوي واختتمت الحفل بأغنية "كل دا كان ليه" للموسيقار محمد عبدالوهاب.

وقالت شيماء في بيان إعلامي إن الحفل يعد خطوة أولى نحو سلسلة من الحفلات تحضر لها الفترة المقبلة، بالاتفاق مع المنتج ريتشارد الحاج، موضحة أن تفاعل الحضور معها كان دافعا قويا بالنسبة لها لتكرار التجربة.

وتابعت انها تحرص خلال الحفلات على التنوع بين الغناء الحديث لمجموعة من أغانيها الجديدة إلى جانب أغانى كبار المطربين من الزمن الجميل لأنه اللون الغنائي المفضل بالنسبة لها، وكان سببا في خلق التواصل بينها والجمهور في بداياتها.

اقرأ أيضا

بالصور- محمد عدوية: والدي رفض دخولي مجال الفن

33 صورة من حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية.. ليلة مع الآلاف من جمهوره