محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 24 مارس، 2018 | آخر تحديث:
محمد عدوية وابنه وغادة عادل

حل المطرب محمد عدوية ضيفا على غادة عادل في حلقة اليوم الجمعة 23 مارس من برنامجها " تعشبشاي" على قناة dmc، في حلقة خاصة بعنوان "الأب".

تحدث عدوية الصغير عن علاقته بوالده، وقال إنها غير عادية، إذ تتعدى العلاقة بين أب وإبنه لتصل إلى الصداقة، مضيفا أنه يحب أن يناديه الناس بعدوية لأن هذا الاسم يمثل له قيمة وشيئا كبيرا، فهو اسم ولقب والده الذي غرس فيه التواضع وحب الناس والتلقائية في تعامله مع كل البشر وليس جمهوره فقط، وكلها من صفاته الجميلة الرائعة التي يتميز بها والده وهي جوهر ايمانه وحبه للحياة,

وقال إنه مختلف عن والده في العمل والحياة فهو ليس حر نفسه كوالده، ويحاول دائما ان يكون مثله وهو دائما ما يقلده وكان يتمنى أن يصبح نسخة طبق الأصل منه.

وتابع المطرب الشاب أن والده ومنذ طفولته يلعب دور الصديق الناصح الأمين له والقريب من صاحبه وعندما كان يخطئ وهو صغير كان والده ينصحه حتي يعدل عما كان يفعله.

وأوضح أن عدوية الأب كان يرفض دخوله مجال الفن، لأنه متعب ومرهق، ولم يكن يرغب في أن يرى أحد من أبناءه التعب الذي عاشه وعانى منه في حياته، مؤكدا أن والده ليس ديكتاتورا، بل دائم النصح له في الحياة الانسانية والعملية.

وعن الطقوس المشركة بينهما والتي يؤدياها سويا قال إنه يحرص على زيارته كثيرا، ويقيم عنده يومين في الأسبوع، وهناك صفات وطقوس مشتركة بينهما ومنها حبهما للفيسخ .

وتحدث محمد خلال الحلقة عن علاقته بأبناءه أحمد ومنى قائلا إنها تشبه علاقته بوالده وإن ابنه أحمد يحب الموسيقى وابنته منة تحب الرسم مشيدا بموهبتهما، وتحديدا أحمد الذي يتوقع له أن يصبح مطربا ناجحا في المستقبل ويكون امتدادا لآل عدوية .

اقرأ أيضا

وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد صراع مع مرض السرطان

33 صورة من حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية.. ليلة مع الآلاف من جمهوره