محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 24 مارس، 2018 | آخر تحديث: السبت، 24 مارس، 2018
ستوديو ذات

يحتفل "ستوديو ذات" هذه الأيام بمرور 3 سنوات على تأسيسه، وفي هذا الإطار نشرت الصفحة الرسمية له بموقع Facebook فيديو لعدد من المواهب الشابة تحكي عن تجربتها مع "ذات"


وكان استوديو ذات نظم مؤخرا حفلا بمعهد جوتة للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيسه، وحضر الحفل المؤلفة وسام سليمان ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح والمونتيرة دعاء فتحي والممثل خالد كمال والممثلة سامية عاطف بالإضافة إلى مدربين ستوديو ذات المخرج محمد نادر والمخرجة هالة جلال ومدربة الرقص المعاصر فلورانس مونتين ومدرب التمثيل لورانس روديك والطلاب الذين شاركوا في . المختلفة خلال الثلاث سنوات السابقة ومؤسسي ستوديو ذات شادي خلف وأيه الأبنودي والمدير التنفيذي أحمد سامي (ويزو).

وبدأ الاحتفال بتقديم ورش مجانية، وهي ورشة الرقص المعاصر مع فلورانس مونتين والتي تم الاستمتاع فيها بالرقص في مكان مفتوح، وورشة أخرى عن كيفية الحصول على منح إنتاجية مع المخرجة هالة جلال.

ثم تم عرض فيديو عن ستوديو ذات تلاه كلمة من شادي خلف مؤسس الاستوديو، والذي قال إن فكرة إنشاء ستوديو يقدم تدريبات في المجالات المختلفة مثل التمثيل والإخراج وحتى النقد وغيرها لم تكن واقعية منذ 3 سنوات ولكن نجاح ستوديو ذات الآن يؤكد أنه استطاع تحقيق حلمه ورؤيته.

وانتهي اليوم بعرض مجموعة من الأفلام القصيرة والمشاهد التي أداها بها طلبة ستوديو ذات وأنتجها ستوديو ذات ومنها فيلم (ألف ليلة) وفيلم (ورد أبيض)، وأخيرا حفل استقبال قدمت فيه الـDJ دينا غريب عرض خاص لضيوف ستوديو ذات.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضاً ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

اقرأ أيضا

25 صورة من احتفالية ستوديو ذات بمرور 3 سنوات على تأسيسه

33 صورة من حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية.. ليلة مع الآلاف من جمهوره